fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الزمالك يضمد جراحه من الأهلي بثنائية في قلب الدراويش

فاز نادي الزمالك على نظيره الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بهدفين مقابل هدف، على ملعب ستاد الاسماعيلية.

 

انطلق نادي الاسماعيلي في الدقائق الأولى للمباراة عبر شيلونجو وشكري نجيب، ليصطاد عبدالرحمن مجدي عرضية شكري نجيب في الدقائق الأولى للمباراة، شكلت خطراً شديداً على مرمى محمد عواد.

 

سعى بن شرقي إلى الانطلاق والتواجد بجوار طارق حامد، ليسعى إلى المراوغة أحمد سيد زيزو في مواجهة محمد عادل، ليسدد عاشور من أمام منطقة الجزاء، في انطلاقة سريعة للمباراة.

 

حاول مصطفى فتحي الاقتراب من طارق حامد من أجل نقل الكرة من الخلف للأمام، بينما سعى بن شرقي إلى الاقتراب من إمام عاشور ليسدد مباشرة في ق 15 ولكنها ابتعدت عن المرمى.

 

استمر الزمالك في محاولاته على المرمى من أجل الوصول لشباك الاسماعيلي، ولكن الدفاع الأصفر كان للكرات بالمرصاد عبر منع اللاعبين من التوغل أكثر داخل منطقة الـ18.

 

سعى الاسماعيلي أن يحرز الهدف الأول واستمر في ضغطه على الزمالك، لتأتي الفرصة الأخطر في الشوط الأول عن طريق شيلونجو الذي سدد الكرة من الزاوية اليمنى نحو عواد ولكن الحارس يتصدى لها في ق 35.

إقرأ أيضاً:

تحسباً لانفجار غضبه.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأكيدة

حل الزمالك إلى أرضية ميدان الشوط الثاني لمحاولة الانطلاق في الأمام، ولكن سرعة توزيع الاسماعيلي لمهامه في أرضية الميدان، أدى إلى القوة والإجادة أمام مرمى الزمالك في الاختراق والانطلاق من الخلف للأمام.

 

استمرت محاولات الاسماعيلي الأفضل في أرضية الملعب، وظهرت الكروت الصفراء على يد الحكم محمود البنا الذي أشهرها ضد لاعبي الفريقين بعد حماس اللعب لأقصى مراحله.

 

حاول الاسماعيلي مجدداً الاستمرار في مساعيه نحو المرمى، بينما اخترق الفريق الأبيض داخل أرضية الملعب وحاول اللاعبين الاختراق من الخلف للأمام والسقوط داخل منطقة الجزاء كالمعتاد أملاً في الحصول على ركلة جزاء.

 

انحصرت الكرة داخل منتصف الملعب، وكانت مباراة جانبية بين عماد حمدي وطارق حامد على من يمر من منتصف الملعب، ليسعى الاسماعيلي إلى تكثيف الجانب الهجومي عبر اللاعب محمد صادق.

 

حل المثلوثي على حساب عبدالله جمعة في محاولة لتنشيط الجبهة الزملكاوية في الأمام، ليتنيز الاسماعيلي باللعب من لمسة ولعبة وفتح اللعب من الجانب الأيمن، ويسعى شكري نجيب لاقتناص أي من الكرات في الأمام.

 

استلم مصطفى فتحي الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليسدد وتضطرب الكرة في يد باهر المحمدي في ق 83 ليحصل أيضاً اللاعب على كارت أصفر.

 

وضع أحمد سيد زيزو الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العليا ليتقدم الزمالك بالهدف الأول في ق 84 لترتطم بالعارضة وتسقط داخل المرمى.

 

استطاع عمر السعيد أن يسجل الهدف الثاني لصالح الزمالك، في الدقائق الأخيرة للمباراة في الوقت بدل الضائع، ليضع الكرة على يسار محمد فوزي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …