fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

الزمالك يضم مهاجم الأهلي في هذا التوقيت برعاية عالمية..”تفاصيل مٌثيرة”

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وقال محمد شبانة في تصريحات متلفزة أن هناك جلسة جمعت بين صلاح محسن وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك في خضور وكيل اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأضاف شبانة في تصريحاته أنهم تم عقد جلسة فيديو زوم مع محامي الزمالك الايطالي والذي فسر الملف بالكامل لمسؤولي القلعة البيضاء مؤكداً لهم أن اللاعب يحق له فسخ تعاقده مع الأهلي ذلك حال عدم قيده حتى اليوم ووضعه على قائمة الانتظار.

مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأفاد أن الأهلي يٌمارس العديد من الضغوطات على اللاعب من أحل الانتقال لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا واللعب تحت قيادة أحمد سامي لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل غلق باب القيد الصيفي في الساعات المقبلة.

وعلى سياق متصل حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره نادي الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز هدف الأهلي اللاعب محمد عبد المنعم بعد متابعة عرضية من جانب التونسي علي معلول ليحرزها برأسه في شباك الفريق التونسي بالدقيقة 95

ووصلت في الساعات الماضية بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق رئيس البعثة قادمة من تونس على متن طائرة خاصة عقب رحلة استغرقت مدتها حوالي ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

الأهلي المصري "الجديد" في مواجهة "طفرة المنستيري" | سكاي نيوز عربية

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد اصطحب 23 لاعباً في رحلة تونس وهم :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …