fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الزمالك يفتح الباب أمام استقدام نجم جديد والكشف عن موقف بن شرقي النهائي من المباريات والأهلي

فتح الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الباب أمام دخول عنصر إضافي مصري إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وقرر نادي الزمالك فتح الباب أمام عدد من العناصر الجيدة في الفريق بشكل جيد من أجل محاولة الوصول إلى معاون جيد خليفة لأسامة نبيه الذي خرج ولم يحصل الزمالك على بديل آخر له.

 

ويرغب كارتيرون في الحصول على مساعد جيد لقراءة المباريات معه، ومعاونته في الجهاز الفني، غير مشترط أن يكون أجنبي الجنسية.

 

على جانب آخر، يقيم نادي الزمالك معسكرا فى الإمارات بالفترة من 1 إلى 9 يناير المقبل من أجل الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة في كأس رابطة الأندية.

 

وحسم حسين السيد عضو اللجنة من المؤقته لإداره النادي، موقف الفريق الأول الكروى المشاركة فى مسابقه كأس الرابطة.

 

إقرأ أيضاً:

جماهير النادي الأهلي تتخذ موقف جديد مع الشناوي ورفاقه في مباراة المقاولون

وفاز نادي الزمالك على نظيره الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام ليصعد إلى النقطة الـ9 في مشواره بالدوري الجديد.

 

وحافظ نادي الاسماعيلي على نظافة النقاط، وخرج صفر اليدين من المباريات التي خاضها بدون أية نقاط من الجولات التي خاضها مؤخراً.

 

وخرج أشرف بن شرقي من المباراة من أجل التعافي من إصابة الالتواء التي لحقت به بعد المباراة مباشرة، حيث أكد الجهاز الطبي أن اللاعب سوف يشارك في المباريات المقبلة بنجاح.

 

وحل بن شرقي إلى أرضية الملعب بدون أية مشاكل على الإطلاق، ولكن بعد المباراة خضع لفحص آخر من أجل تحديد إمكانية وصول اللاعب للمباريات مرة أخرى.

 

ويستهدف نادي الزمالك وضع النقاط على الحروف في أزمة بن شرقي الجارية، بعدما حاطت الشائعات باللاعب وشددت العديد من المصادر على أن اللاعب سوف يمتنع عن المشاركة في المباريات المقبلة.

 

ويريد الزمالك بيع بن شرقي للنادي الأعلى سعراً على صعيد الانتقالات الشتوية المقبلة، ليفتح الفريق الأبيض المزاد أمام اللاعب لرحيله إلى النادي الأهلي أو بيراميدز أو أي من الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماته.

 

ويبدو أن أيام بن شرقي أصبحت قليلة في الزمالك، وسوف يرحل على طريقة التونسي فرجاني ساسي الذي رفض البقاء داخل الفريق الكروي الأول، ولكن الأهلي قد يكون له رأياً آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة بخصوص بن شرقي.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …