fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الزمالك يفوز على طلائع الجيش وسط شكوك واضحة في ركلة الجزاء كالمعتاد

فاز نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

 

بدأ الزمالك المباراة متحفزاً نحو الهدف الأول مبكراً، ولكن دفاع الطلائع وتعليمات عبدالحميد بسيوني المدير الفني من على خط المستطيل الأخضر كانت حاضرة بكل قوة لمنع الزمالك من التوغل.

 

ووضع أحد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في ق 19 بعدما تم استدعاء حكم المباراة من أجل معرفة إذا كانت الكرة ركلة جزاء من عدمها، ليحتسب الصباحي ركلة الجزاء بعد العودة إلى “الفار”، رغم أن الكرة مشكوك في صحتها.

 

ظهر جون أنطوي مهاجم طلائع الجيش وحيداً الجانب الهجومي، بعد إخفاقه الشديد في السعي وراء الحصول على الكرة لعدم فاعلية الجيش الهجومية ولضغط الزمالك المتكرر على مرمى بسام.

 

سدد ميدو جابر الكرة الأولى والخطيرة في ق 23 لينفرد لها محمد أبوجبل بكل قوة وأداء جيد، بعدما تأرجحت الكرة في الهواء يميناً ويساراً لعدة مرات مباغتة.

 

حاول الزمالك الإمساك بالكرة ومنع طلائع الجيش من الحصول عليها، بينما سعى مهند لاشين وناصر إلى اختراق الدفاعات المتكتلة للزمالك، والذي سعى للتوازن على الصعيد الدفاعي والهجومي بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة| نجم الأهلي يقرر الرحيل في يناير ويُخطر غرفة الملابس بالسبب حول قراره

سدد عمرو السيسي مرة أخرى في ق 40 من زمن الشوط الأول، ولكن أبوجبل كان للكرة بالمرصاد أيضاً، واستطاع أن يدافع عن المرمى، بينما لم يستطع المهاجمين أن ينطلقوا في الأمام من أجل متابعة الكرة.

 

حاول أحمد سمير أن يسدد الكرة تجاه المرمى ولكنها اعتلت العارضة، بعدما راوغ أكثر من لاعب في بداية الشوط الثاني وانطلق في كل مكان بحثاً عن هدف التعادل.

 

قام أحمد سيد زيزو بالانطلاق في الأمام من أجل الوصول إلى الكرة بشكل جيد للغاية والبحث عن نقطة الانطلاق من أجل الهدف الثاني الذي وجه إليه كارتيرون اللاعبين بين الشوطين.

 

وفي ق 62 شهدت التقدم الثاني للزمالك من رأسية رائعة عبر عمر السعيد مهاجم الفريق الذي قرر كارتيرون أن يمنحه قبلة الحياة بالحصول على الفرصة الحقيقية.

 

وتناقل الزمالك الكرة من الخلف للأمام من أجل الوصول إلى الثبات الانفعالي للاعبين بعد الهدف الثاني، خاصة في ظل تراجع مستوى طلائع الجيش إثر إحراز الزمالك الهدف الثاني.

 

أهدر أشرف بن شرقي الهدف الثاني في ق 80 فرصة الهدف الثالث، وذلك بعدما اخترق سيف الدين الجزيري في الجانب الأيمن وقام بعرضية مثالية، ولكنها لم تعبر لتتجهز لبن شرقي داخل منطقة الجزاء ويضعها اللاعب عالية للغاية.

 

حاول عمرو السيسي المرور والتوغل، بينما سعى الصباحي وسمير وناصر منسي وعدد وافر من لاعبي المهارات والإجادة لطلائع الجيش الاختراق في الأمام ولكن التوفيق وعدم التوافق بين اللاعبين جعل الكرات تبدو عالية وبالونية بعيداً عن المرمى.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …

تعليق واحد

  1. لابد من وقفه مع التحكيم المصرى كل ماتش يحتسب ضربة جزاء وهميه للزمالك لابد من التقدم بطلب الانسحاب من الدورى اذا استمر هذا الوضع