fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يقترب من ضم الثنائي المرشح للانتقال إلى الأهلي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين ، عن مصير عدداً من الصفقات في الأهلي والزمالك ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر قناة النهار “إدارة الزمالك تلقوا ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين للحصول على خدمات أحمد خليل لاعب فريق الافريقي التونسي ” .

وأضاف خلال تصريحاته التليفزيوينة ” اللاعب محمد أمين بن عمر لاعب وسط فريق النجم الساحلي ، دخل ايضا ترشيحات إدارة الزمالك ، للتواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل ” .

وكان اسم محمد أمين بن عمر قد تم طرحه على إدارة النادي الأهلي ، في وقت سابق ولكن تراجع جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، عن فكرة الحصول على خدماته .

ويبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع لاعب وسط مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل خلافة المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بعد رفض تجديد عقده .

وفي نفس السياق ، كشف عمر ربيع ياسين عن اتجاه الزمالك للحصول على خدمات رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز والمعار إلى سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم .

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحاته التليفزيونية “إدارة الزمالك قررت فسخ التعاقد مع حمزة المثلوثي لعدم اقتناع كارتيرون بمستوى اللاعب وامكانياته الفنية “.

وأضاف ” هناك اتجاه قوي للتعاقد مع رجب بكار في ظل عدم رغبة اللاعب في العودة إلى صفوف فريق بيراميدز بعد انتهاء فترة الإعارة ” .

وكان رجب بكار قد تم عرض اسمه على النادي الأهلي ، في وقت سابق ولكن رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي السابق فكرة الحصول على خدماته ، وذلك رغم رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر .

وخلال الموسم الحالي يضع الأهلي كريم فؤاد على رأس المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن ، كما هناك رفض من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لفكرة تدعيم خط الوسط بصفقة جديدة .

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …