fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الزمالك يكثف الإجراءات القانونية لإزاحة العقوبة الضخمة.. والاسماعيلي يغازل العالمي

يجهز الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك كافة الاجراءات القانونية للتظلم على العقوبة المغلظة الموقعة تجاهه والبالغة 2.5 مليون دولار واجبه السداد إلى لاعبه القديم.

 

ويستهدف نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تخفيف حدة العقوبات المفروضة على النادي من جانب الجميع، وذلك بعد الأعباء الكبيرة المادية التي يتحملها الفريق الكروي الأول نتيجة العقوبات المتراكمة عليه على الصعيد المادي.

 

وغرم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي بقرابة الـ2.5 مليون دولار بعد تقديمه شكوى لدى الفيفا بعدم حصوله على مستحقاته الماضية، وحصل على الغرامة وفوائدها بعد دراسة كافة جوانب القضية من قبل الاتحاد الدولي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك كلف اللجنة القانونية من أجل تجهيز ملف للاعتراض على العقوبة ومحاولة تقليصها، خاصة أنه يمتلك عدد من الملفات الهامة التي تفيد بأن الحكم سوف يتم تخفيفه لا محالة.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك يتطلع إلى تخفيف كل هذه الأعباء المتراكمة عليه، خاصة أن النادي أصبح مديون لكل الجهات، في ظل ضعف التبرعات التي حصل عليها من قبل العشاق والمحبين في كل مكان.

إقرأ أيضاً:

أحدهما على أعتاب الأهلي.. كارتيرون يعنف الثنائي ويهددهما بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية

من جهة أخرى، يدرس نادي الاسماعيلي الاستعانة بجهود وخدمات أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك السابق، أن يقود الفريق الكروي الأول للقلعة الصفراء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة أن ميدو على رأس المرشحين لخلافة طلعت يوسف المدير الفني الحالي، والذي خسر من الأهلي برباعية في افتتاح المشوار لدى الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

وهدد نادي الدراويش طلعت بأن استمرار الأداء الحالي ونزيف النقاط بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا لن يتم القبول به مرة أخرى، وأن مباراة البنك الأهلي المقبلة لدى الدراويش سوف تحسم العديد من النقاط الهامة لاستمرار الجهاز الفني الحالي من عدمه.

 

ويواجه الاسماعيلي نظيره البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام يوم الخميس المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وكان المدير الفني الحالي للاسماعيلي، اشترط استقدام 6 لاعبين على الأقل من أجل تجديد الدماء إلى الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق يتطلع إلى استمرار الأداء الجيد مثلما حدث في نهاية الموسم السابق وعدم الاستسلام لنزيف النقاط الذي يحدث الآن.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …