fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الزمالك يمنح الأهلي هدية جديدة بعد صفقة أحمد القندوسي.. ما القصة؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري الممتاز، حيث استطاع الفريق الأبيض، أن يعود من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد غياب دام 30 يوم، ابتعد فيها الفريق الأبيض عن تذوق أي انتصار في الدوري الممتاز، بجانب كأس مصر.

أحمد قندوسي وأمير توفيق
أحمد قندوسي وأمير توفيق

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تسجيل الهدف الأول عن طريق، سيف الجزيري، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليتقدم الفريق الأبيض على نظيره فيوتشر، بينما جاء هدف التعادل لفريق فيوتشر، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد متابعة رائعة لمروان محسن، سددها بشكل جيد على يمين محمد عواد، لتسكن الشباك، معلن الهدف الأول وتعادل فريق فيوتشر، لتصبح النتيجة 1/1.

وجاء هدف الزمالك الثاني، عن طريق سيف الجزيري، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تسديده قوي، على يسار حارس مرمى فيوتشر، لينجح في هز الشباك، وحصول الفريق الأبيض على الثلاث نقاط، بعد معاناه استمرت 30 يوم بدون تحقيق أي انتصار في بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر.

ويهذا الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عطل فيوتشر المنافس الوحيد للأهلي، على صدارة جدول الترتيب، حيث تقدم الفريق الأبيض إلى المركز الرابع، وفشل فيوتشر في الاحتفاظ بالمركز الثاني، لاسيما أن الأهلي يغرد منفرداً في الصدارة عن أقرب منافسه.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة، حيث نجح مسؤولو القلعة الحمراء، في ضم اللاعب بعد أن كان قريب من الزمالك والانتقال إلى القلعة البيضاء.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وانطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين. وسوف يترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …