fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك ينجو من قضية وتوقيع غرامة مالية جديدة خوفًا من الترجي التونسي

أعلن نادي الزمالك عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي، والتوقيع على عقود انضمامه لفريق كرة القدم، لمدة 3 أعوام بداية من الموسم القادم.



وفسخ الترجي تعاقده مع ظهيره الأيمن الدولي حمدي النقاز بالتراضٍ بين الطرفين، ليوقع النجاز على عقود انضمامه للزمالك بشكل مجاني، وذلك في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.



ومن جانبه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أكد في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك، إن النقاز هو من اقترح العودة للزمالك والتنازل عن القضية التي رفعها على النادي وحصل فيها على حكم وغرامة مالية كبيرة.



وأوضح “كارتيرون”، أن البعض يرى أن النقاز هرب من الفريق في وقت صعب، لكنه أكد أن رحل بسبب عدم حصوله على مستحقاته في فترة المستشار مرتضى منصور، لذلك حينما أتيحت له العودة رحب بشدة.



ومن جانبه كشف محمد العروسي محامي نادي الترجي التونسي، مفاجأة مثيرة حول انتقال النقاز وعودته لصفوف الزمالك من جديد.



وقال “العروسي” خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “كورة كل يوم”، المذاع عبر  قناة “الحياة”، إنه عندما وقع النقاز للترجي قادمًا من الزمالك العقد لم يكن به اي مشاكل، ولا توجد لدينا أي مشاكل مع النقاز بعد فسخ عقده.



وأكد أنه تم فسخ العقد بطريقة ودية وقانونية، وتسوية الحسابات المادية بين النادي والنقاز، ثم في النهاية رحل بكل احترام معلنًا عودته إلى الزمالك.


وبشان ما أثير حول تفاوض الزمالك مع رؤوف بن غيث، عقب فسخ عقده مع الترجي التونسي من طرف واحد، أكد أن موقف الزمالك كان مشرفًا ورائعًا في هذا الأمر.



وأضاف أنه هناك نزاع قانوني وتم رفع قضية على اللاعب، لذلك في الترجي الجميع معجب بموقف الزمالك وعدم التفاوض مع بن غيث.



يذكر أن رؤوف بن غيث فسخ تعاقده مع الترجي من جانب واحد، بسبب عدم حصوله على رواتبه المتأخرة، مما دفع النادي التونسي لتجهيز ملف ورفع شكوى ضد اللاعب في “فيفا”.



وأكدت صحيفة “المغرب التونسية” أن إدارة نادي الترجي سترفع دعوى قضائية ضد اللاعب، وأي نادي حرض بن غيث على فسخ عقده، خاصة بعد علمها بأن أحد أندية الدوري المصري طالبته بفعل ذلك من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية.



وذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي بيراميدز والزمالك، يحاولان ضم بن غيث في الانتقالات القادمة، وهذا ما جعل اللاعب يفسخ تعاقده مع الترجي.

إقرا أيضًا..

في احتفالية تدشين النجمة ‏العاشرة.. الاهلي يبهر الجميع بـ10 رسائل رائعة

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب

 


شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …