fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الزمالك ينفرد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الأهلي بعد الفوز بهدفين على الاتحاد السكندري.. فيديو

حقق فريق كرة القدم بنادي الزمالك الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

وسجل هدفي الزمالك أحمد السيد زيزو في الدقيقة 13، ومحمود عبد الغني في الدقيقة 84.

بهذا الفوز حافظ الزمالك على صدارة الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط على الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

تفاصيل الشوط الأول

شهدت الخمس دقائق الأولى محاولة من الزمالك،حيث صوب طارق حامد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع لتنتهي الخطورة.

وفي الدقيقة 10 حدث انفراد تام من بواتينج لاعب الاتحاد بعد كرة مشتتة من عبد الله نصيب لكن تأخر المهاجم في التسديد بعد تدخل رائع من عبد الغني.

وافتتح أحمد السيد زيزو أولى أهداف الزمالك، في الدقيقة 13، بعد تمريرة من أوباما إلى زيزو الذي سددكرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لترتطم بالعارضة وتدخل إلى مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد.

وحاول زيزو مجددًا في الدقيقة 25 لتسجيل الثاني بتسديد تصويبة قوية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق زيزو أفضل لاعبي المباراة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 41 أرسل تصويبة رائعة من أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد من على حدود منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى أبو جبل حارس الزمالك.

وتحصل سعيدو سيمبوري لاعب الاتحاد على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي للغاية على قدم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في الدقيقة 44.

واحتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة 3 دقائق وقت بدلًا من الضائع، وصوب  أحمد السيد زيزو تسديد ة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 45.

تفاصيل الشوط الثاني

استمر ضغط لاعبو الزمالك حتى ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني لتعزيز النتيجة وتسجيل الثاني، ومازال الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 71 أرسل زيزو كرة عرضية من الطرف الأيمن تصل إلى شيكابالا على حدود منطقة الجزاء سددها قوية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 73 حاول لاعبو الاتحاد تعويض النتيجة والتعادل، عن طريق ارسال كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء عن طريق فوزي الحناوي لتصل إلى كريم ممدوح الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لأبو جبل.

وفي الدقيقة 84 سجل محمد عبد الغني الهدف الثاني للزمالك، بعد كرة عرضية رائعة من زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك ليرتقى لها عبد الغني برأسية رائعة تحتضن الشباك.


وعاد لاعبو الاتحاد لمحاولة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 89، بعد تصويبة قوية  أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد لكن تصدى لها حارس مرمى

الزمالك بثبات.

واحتسب حكم المباراة عبد العزيز السيد 3 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، ليطلق صافرة انتهاء المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …