fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يهدد الأهلي في صفقة الموسم والأحمر يتحرك لإنهاء ضم أفضل نجوم الفراعنة

دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في صراع شديد مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل الحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى الناديين لتدعيم صفوفهم خلال الفترة المقبلة ومع بداية الموسم الجديد، من أجل استمرار المنافسة على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

 


ويتصارع الزمالك مع النادي الأهلي، على ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

 

وأصبح لاشين على رادار الأهلي والزمالك بسبب تألقه مع منتخب مصر في أمم إفريقيا والعروض التي وصلت للمالي أليو ديانج لاعب الأهلي وأيضًا أزمة تجديد عقد طارق حامد في الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 


وعرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، لاشين على موسمياني وأعطى المدرب الضوء الأخضر بالتفاوض لضمه، وأن الأهلي سيبدأ التفاوض مع النادي وطلائع الجيش.

 


وارتفعت أسهم مهند لاشين، في الفترة الماضية بسبب تألقه مع منتخب مصر وسيستفاد كثيرا حال انتقاله للأهلي أو الزمالك، بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| مشاركة كاملة وتقسيمة قوية وتعليمات موسيماني قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

 

 

من ناحية أخرى اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر غد الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


وخاض المارد الأحمر مرانه على ملعب المباراة، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تمنح الفريق الضيف التدرب على ملعب المباراة مرة واحدة ليلة اللقاء.

 


عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر لها عصر غد الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، اليوم الخميس، بأحد فنادق العاصمة السودانية الخرطوم، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، ومسؤولي الهلال و”كاف”.

 


وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، وحارسه الطاقم الأخضر.

 

وجرى الاتفاق على الجوانب الإدارية والتنظيمية كافة، الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …