fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك يواصل التصعيد ضد الأهلي.. 5 صفقات حسمها مرتضى ورحيل زيزو إلى الريان

يسير مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل منظم في ملف الصفقات والتعاقدات حتى هذه اللحظة بعد الحصول على لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وذلك من أجل منافسة الأهلي بشكل قوي في الموسم الجديد، خاصة بعد تحرك مجلس الخطيب لضم صفقات قوية لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.

وتمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من تدعيم الفريق الأبيض من خلال الحصول على خدمات الثنائي الأجنبي زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، وذلك من أجل تعويض رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.


في الوقت الذي نجح خلاله نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع المحترف السنغالي إبراهيما نداي من صفوف فريق لوزيرن السويسري وذلك من أجل خلافة المغربي أشرف بن شرقي بعد انتقاله إلى صفوف فريق الجزيرة الإماراتي.


واقترب نادي الزمالك بقوة من ضم ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي بالإضافة إلى أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، حيث عرض نادي الزمالك 20 مليون جنيه مع بيع عقد أسامة فيصل بالإضافة إلى دخول لاعب آخر من قائمة الفريق ضمن الصفقة.


ويحاول نادي الزمالك بناء على رغبة البرتغالي جاسفالدو فيريرا في تدعيم صفوف الفريق الأبيض، بخدمات عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز وهناك تحركات قوية في هذا الملف.

يتم التصفح الآن..

لماذا قرر ياسين منصور ترك الخطيب وحيدا في هذا التوقيت؟.. كواليس الخلاف الشديد

عبد الله بكري.. صفقة حسام البدري التي قد تنهي أزمة الأهلي الدفاعية في الموسم الجديد

مصير سواريش وخلافات ياسين والخطيب وأمير وشاهين.. شوبير يكشف أسباب رحيل شركة الكرة

-صعوبة بقاء أحمد سيد زيزو

يملك احمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك عرضا من صفوف فريق الريان القطري وذلك لضمه مقابل 50 مليون جنيه في الموسم الواحد.

في الوقت الذي يخطط خلاله فريق الريان القطري، لضم اللاعب من خلال الشرط الجزائي، ويتعرض جناح القلعة البيضاء إلى ضغط قوي من جانب مجلس مرتضى منصور من أجل إلغاء بند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.


ويتخوف نادي الزمالك من رحيل أحمد سيد زيزو وذلك في ظل الدور الكبير الذي يقوم به اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، بينما يسعى الفريق القطري لتقديم إغراءات مالية لإقناع نجم منتخب مصر بالتواجد ضمن صفوفه.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن مصير أحمد سيد زيزو في الساعات المقبلة، بعد أن طلب اللاعب عقد جلسة من أجل حسم مصيره.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …