fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الزمالك يوافق على رحيل نجمه إلى الأهلي وكارتيرون يستقر على تشكيل الأبيض في القمة

قال هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، إنه حال رغبة النادي الأهلي في الحصول على أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق، وتقدم إدارة الفريق الأحمر بعرض رسمي سوف يتم دراسته.

وأضاف إبراهيم لبرنامج “النجوم في رمضان” عبر إذاعة “الشباب والرياضة” أنه من الصعب قبول استقالة إبراهيم عبدالله من لجنة الزمالك، مشدداً على أنه يقوم بدور هام في النادي.

وشدد نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء على أنه لا يمكن الاستغناء عن خدمات عبدالله لدوره الكبير في خدمه النادي، لافتاً إلى أن الزمالك لا يمانع في رحيل “زيزو” حال وصول العرض المادي المناسب سواء من الأهلي أو أي ناد آخر وفقاً لرغبة اللاعب.

وأوضح إبراهيم أن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي متواجدان في صفوف الفريق، وأن التجديد للثنائي اقترب، شريطة توافر الأموال، سوف يتم الإعلان على الفور عن تمديد تعاقدهما مع الفريق.

ويرى إبراهيم أن المسئولين في النادي لا ينشغلون بالصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها “زيزو” مؤخراً بصحبة عدد من لاعبي الأهلي سواء في تجمعات المنتخب الوطني أو غيرها.

وأوضح أن النادي يدار بشكل مؤسسي ممنهج، وأنه حال وصول أي عرض لأي لاعب في الصفوف يتم دراسته من أجل معرفة المقابل المادي وشروط الانضمام من عدمها.

من جهة أخرى، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الاستقرار على تشكيل اللاعبين المقرر أن ينطلق بهم لقاء الفريق أمام الأهلي في تمام التاسعة والنصف مساء غد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري العام.

ومن المقرر أن يعتمد كارتيرون على مجموعة اللاعبين الأساسيين، وأن يضع محمود عبدالرازق “شيكابالا” على دكة البدلاء كأحد الأوراق الرابحة المقرر أن يتم الاعتماد عليها في الشوط الثاني.

ويأتي التشكيل الأبيض أمام الأهلي في القمة 121 على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

 

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء والونش ومحمد عبد الشافي

 

الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد زيزو وأشرف بن شرقي وأوباما

 

أما خط الهجوم: مروان حمدي

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …