fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

السر الحقيقي وراء رفض الأهلي التعاقد مع دبابة توجو.. كواليس مٌثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور اسم جديد على طاولة مفاوضات النادي الأهلي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن أحد وكلاء اللاعبين قام في الساعات الأخيرة بعرض اسم الدولي التوجولي بينيل ملابا مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تمهيداً لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وانتهى عقد اللاعب التوجولي مع فريقه الإماراتي في 10 يناير الماضي حيث يٌحق التوقيع له لأي نادِ بشكل مجاني والانضمام مباشرةً ضمن صفوفه خلال الفترة الحالية.

ويطمح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بقوة وخاصةً بالتعاقد مع مهاجم جديد استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب، بجانب رغبته بالمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا والبطولات المحلية.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب التوجولي خارج حسابات القلعة الحمراء بشكل تام ولا يوجد مفاوضات سواء من قريب أو بعيد لضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن السويسري مارسيل كولر رفض التعاقد مع ملابا بشكل نهائي بسبب كبر سنه حيث يبلغ من العمر 31 عاماً الأمر الذي يٌصعب تسويقه مٌجدداً في حالة عدم ظهوره بشكل المأمول منه مع الفريق الأحمر حين التعاقد معه.

من هو مٌهاجم التوجولي ملابا؟

يٌعتبر ملابا من مواليد 20 فبراير 1991 يبلغ من العمر 31 عاماً ويبلغ طوله 1.94 متر كما يٌجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح فقط ويمتاز باللعب بكلتا قدميه ورأسه بشكل جيد.

هدفاً سابقاً".. دبابة توجولية تدخل ترشيحات الأهلي لتدعيم مركز المهاجم -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وانتهى عقد الدبابة التوجولية مع فريق اتحاد كلباء فى 10 يناير الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ بالمجان فى الوقت الحالي كما تبلغ قيمته التسويقية على ترانفسير ماركت 1.5 مليون يورو وكان هدفاً للنادي الأهلي قبل موسمين ولكنه فشل في التعاقد معه

ويحمل اللاعب الجنستين التوجولية والألمانية، كما لعب لمنتخبي ألمانيا للشباب تحت 19 و21، ويبلغ طوله 193 سم.

ولعب في مسيرته الكروية مع 9 أندية سواء في ألمانيا أو هولندا أو الإمارات وهم بورسيا مونشجلادباخ وهوفنهايم وبوخوم ودينامو دريسدن ونورمبيرج في ألمانيا وفينلو في هولندا واتحاد كلباء في الإمارات.

إقرأ أيضاً 

غرامة مالية على نجم الأهلي بعد إيقافه.. وحسم موقف أفشة من خوض لقاء سموحة

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

“ورطة للأهلي ولكن !”.. نكشف الوجهة المقبلة لـ ميكيسوني بعد رحيله عن أبها

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بعد تجدد المفاوضات.. شاهد مهارات وأهداف بورخا ساينز

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …