fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

السعودية تزعج الأهلي وكولر بسبب الرباعي الخطير.. والإدارة تحسم الأمر

بعد إنتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي استضيفها المملكة العربية السعودية، ظهر لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بأداء مميز مما لفت أنظار اهتمام العديد من أندية الدوري السعودي لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

ونجح النادي الأهلي من حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث بمونديال الأندية وذلك بفضل أداء لاعبيه المميزين الذين تألقوا في البطولة العالمية التي ضمت العديد من الأندية من مختلف القارات، ونال فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لقب المونديال.

من جانبه، علم أهلي نيوز أن أندية الدوري السعودي وضعت 4 لاعبين من النادي الأهلي تحت المراقبة للحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي مقدمتهم إمام عاشور ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وتحدث مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو القلعة الحمراء رفض مناقشة أي عرض للرباعي المذكور في يناير خاصة أنهم من الركائز الأساسية للفريق، وحذر مجلس الإدراة الرباعي من مناقشة أية عروض في الوقت الراهن وطلبوا تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم.

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للابطال بمشاركة أربعة فرق من الدوري المحلي وهم الأهلي وسيراميكا كيلوباترا ومودرن فيوتشر وبيراميدز، وتبدأ البطولة يوم الاثنين المقبل وتنتهي يوم الجمعة.

مراسم تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية | يلاكورة

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الإثنين المقبل والموافق 25 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يلعب بيراميدز ومودرن فيوتشر في تمام الساعة الثالثة عصرًا

إقرأ أيضاً:

الاتفاق مع البديل الموهوب.. أول رد فعل من الأهلي بعد تجديد الزمالك مع فتوح

إبلاغ سداسي الأهلي بالتواجد في القائمة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.. أسماء مدوية

كولر يتخذ قرار غريب وصادم في موسم الانتقالات الشتوية بسبب موديست

لاعب الأهلي “يؤدب” رمضان صبحي عقب حصد بروزية مونديال الأندية

الأهلي وسيراميكا.. اتحاد الكرة يعلن الموعد الرسمي للقاء السوبر بعد بيان الخطيب

سبب حزين وراء غياب الخطيب عن مراسم التتويج بالبرونزية

نجم الأهلي يحسم مصيره الاحترافي رسمياً بعد التألق في المونديال

شاهد أيضاً

تحرك عاجل من الأهلي ضد اتحاد الكرة خوفا من حبس نجم الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استياءه الشديد من عدم تحرك اتحاد الكرة حتى …