fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

السولية يرد بشكل قاطع على موقفه من خوض الأمم الإفريقية ويوجه رسالة لزملائه

حسم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، موقفه النهائي من التواجد في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

 

ويعاني السولية من إصابة على مستوى عضلة السمانة، قبل انطلاق البطولة المقرر لها بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

 

ويواصل عمرو السولية نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني جلساته العلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، لاستعادة عافيته.

 


وأكد السولية على عزمه الكامل وحماسه البالغ للحاق بمباريات بطولة الأمم الأفريقية لنيل شرف تمثيل بلاده في هذه البطولة الكبيرة.

 


وأضاف نجم المنتخب الوطني أن الانضمام إلى منتخب مصر شرف كبير وتحقيق نتائج ايجابية معه شرف أكبر لتاريخ أي منا، كما أن المساهمة في اسعاد جماهير الكرة المصرية هدف لكل لاعبي المنتخب الوطني.

 


وكان السولية قد واصل جلساته العلاجية أمس واليوم مع انطلاق المعسكر المفتوح للمنتخب الوطني استعدادا للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

 

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، تمسك باستمرار السولية ضمن القائمة التي تستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، رغم الإصابة التي تعرض لها بالسوبر الإفريقي.

 

 

وتعرض السولية للإصابة في عضلة السمانة، قبل مباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي الذي توج به المارد الأحمر للمرة الثامنة في تاريخه.

 

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. إصابة نجم الأهلي بفيروس كورونا ويقترب من الغياب عن كأس الأمم الإفريقية


وقام الجهاز الطبي للقلعة الحمراء بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بإرسال تقرير طبي إلى المنتخب الوطني، بشأن اللاعب وذلك بعد اختياره ضمن القائمة التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام الشهر المقبل في الكاميرون.

 


وجاء إرسال النادي الأهلي، التقرير الخاص بالإصابة التي يعاني منها السولية، للجهاز الطبي للمنتخب الوطني، من أجل الإطلاع عليه وشمل التقرير كل التفاصيل المتعلقة بالإصابة في السمانة، والتي تعرض لها يوم 22 ديسمبر الجاري، وكذلك وموعد عودته للتدريبات.

 


وتأتي خطوة النادي الأهلي، من أجل عدم الضغط على عمرو السولية، في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الوقت الحالي للتعافي من إصابة السمانة.

 


وطالب الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، الجهاز الفني للمنتخب بعدم التعجل أو المجازفة بمشاركة السولية في التدريبات قبل تعافيه من الإصابة، كما طلبت إدارة النادي التواصل بشكل مستمر مع مسؤولي المنتخب حول إصابة اللاعب للتعرّف على كل المستجدات أولاً بأول.

 

وكان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش أعلن عن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، والتي ضمت 28 لاعب جاءت كالآتي:

 

حراس المرمى:

محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد

المدافعون:
أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف،أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، محمد حمدي.

وسط الملعب:

عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين

المهاجمون:
عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن ” تريزيجيه “، رمضان صبحي، مروان حمدي، إبراهيم عادل.

 

وضمت قائمة المستبعدين كل من:

محمد فوزي – أحمد حسن كوكا – أحمد رمضان بيكهام – محمد فتح الله – مروان داوود – نبيل عماد دونجا – أحمد ياسر ريان – محمد مجدي أفشة – مصطفى فتحي – محمد هاني – أحمد رفعت – أحمد ياسين –

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …