fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

السيمفونية تكتمل.. كولر يستقر على إعادة الموهوب إلى لقاء فيوتشر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إعادة الموهوب صاحب الأداء المميز إلى صفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيوتشر يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات المارد الأحمر للجولة السابعة من بطولة الدوري العام الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتظر عرض “مويرا” زوجة موسيماني.. كواليس مثيرة

شوبير: مارسيل كولر يفكر في توظيف برونو سافيو بمركز الأزمة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن متولي اكتمل تجهيزه للقاء فيوتشر، وأن السويسري المخضرم، يسعى إلى إعادة السيمفونية التي بدأها اللاعب أول الموسم واستمرارها مرة أخرى في الصفوف الدفاعية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية قوية، بينما فاز الزمالك في فعاليات نفس الجولة على بيراميدز بهدف دون رد، حيث يسعى كولر إلى مصارعة طواحين الهواء والتغلب على أية ظروف طارئة في الإصابات لأجل تحقيق الاستقرار المنشود في الفريق.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى إيجاد الحلول الخاصة للإصابات الطارئة، وأن كولر بحكمته التدريبية قام بوضع أكثر من بديل في اللقاء الواحد وعلى المدى البعيد أيضاً.

ويخطط كولر إلى استقدام العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، والعمل على قدم وساق للحصول على لاعبين مميزين من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يعمل عليها وتنافس على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين بعد القرعة، شدد فيها على أن الفرق المنافسة هي التي من المفترض أن تخشى النادي الأهلي، وأن المجموعات كلها قوية، وأن الأهلي لا ينظر سوى لنفسه فقط ولا يلتفت لأي من الأمور الأخرى على الصعيد الفني في البطولة.

يذكر أن مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، أوقعت المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …