fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

السيناريو الحاسم في يد جمال علام.. الخطيب ينهي أزمة الاهلي بمونديال الأندية

عاد من جديد جمال علام لرئاسة اتحاد الكرة بعد الفوز في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا في العملية الانتخابية.

 

 


 
وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي، وعامر حسين ودينا الرفاعي.

 

 


القرارا الأول المنتظر من الأهلي مع جمال علام

 

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يجهز سيناريو جديد وآخير لحماية حقوق القلعة الحمراء خلال المشاركة في مونديال الأندية.

 

 

 


وهناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، تطالب بالتفاوض مبكرا مع اتحاد الكرة، لمحاولة الاتفاق على ضم بعض العناصر الدولية في مونديال الأندية حال وصول منتخب مصر إلى الأدوار النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


ويخطط الأهلي لاستغلال تصريحات أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، والتي أكد خلالها أن المارد الأحمر سوف يلعب مبارياته في مونديال الأندية بالقوة الضاربة.

 

 


ويضم منتخب مصر عدد كبير من العناصر الدولية في الأهلي مثل محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف.

 

 

 


ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة، بعض التواصل الودي مع اتحاد الكرة، وذلك من أجل ضم بعض هذه العناصر لتدعيم قائمة الفريق الأحمر في مونديال الأندية، حال استمرار الفراعنة في الأدوار النهائية.

 

 

 

شاهد ايضا..

تصعيد غريب ضد شوقي وضياء.. كيروش يطرد ثلاثي الزمالك وبيراميدز من منتخب مصر

 

 


ويجد ايضا النادي الأهلي صعوبة كبيرة في ظل تواجد الثلاثي بدر بانون مع منتخب المغرب، وعلي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي وسيكون من الصعب التفاوض لضم أي عنصر من هؤلاء حال تواجد هذه المنتخبات في الأدوار النهائية.

 

 


ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي المواجهة الأولى في مونديال كأس العالم للأندية أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، في حين سوف يلعب منتخب مصر ضربة البداية في كأس الأمم الأفريقية يوم 11 يناير الجاري.

 


ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الجونة في بطولة كأس الرابطة والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس 13 يناير.

 

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …