fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الشرارة الأولى| أنيس الشعلالي يكشف موقفه من العمل في جهاز بيتسو موسيماني

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع أنيس الشعلالي مخطط الأحمال السابق للنادي الأهلي وفريق بيراميدز ومنتخب مصر لبحث موقفه من العمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك ترحيب قوي من جانب نجوم النادي الأهلي بخطوة تواجد التونسي أنيس الشعلالي وذلك على حساب كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال الحالي.


ويدرك عدد كبير من نجوم الأهلي مثل محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة أهمية تواجد الشعلالي بعد التدريب تحت قيادته مع منتخب مصر.

وأبلغ أنيس الشعلالي إدارة النادي الأهلي، موافقته بعد جس نبضه بشأن العمل في القلعة الحمراء من جديد في المرحلة المقبلة.

شاهد ايضا..

خبر أهلاوي عاجل| موسيماني يستفز الخطيب بالعروض الخارجية الخيالية

انتهى الأمر| لاعب جديد يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات والإعلان الرسمي خلال ساعات

وهناك حالة من الغموض داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بشأن مصير ومستقبل بيتسو موسيماني مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

وتضغط إدارة الأهلي على بيتسو موسيماني لإجراء تعديلات جذرية في صفوف الطاقم المعاون له، خلال الفترة الحالية.

وأبلغ مجلس إدارة النادي الاهلي، بيتسو موسيماني بأهمية التخلي عن خدمات كابيلو رانجواجا في الفترة القادمة، في ظل الكم الكبير من الإصابات العضلية الذي صدم الفريق الأحمر قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المؤكد أن يكون قرار تواجد أنيس الشعلالي سوف يتسبب في حالة من الانقسام والغضب لدى موسيماني والذي يتمسك بكل قوة بخطوة استمرار كابيلو رانجواجا.

ومنح أنيس الشعلالي، إدارة النادي الأهلي، الموافقة على خطوة العمل في الجهاز الفني للقلعة الحمراء، سواء مع بيتسو موسيماني أو حال التحرك للتعاقد مع مدير فني جديد حال عدم ضم معه مدرب أحمال.

وكان النادي الأهلي قد تلقى ضربة موجعة وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، لتفتح بشدة باب الغموض بشأن مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

ويتعرض بيتسو موسيماني لكم كبير من الانتقادات الجماهيرية والإعلامية، وتحول الأمر في الوقت الحالي إلى دراسة وتحليل تصريحاته من جميع الزوايا بالتزام من مع غضب الإدارة من ما يقوله المدرب عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي …