fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«الشناوي سليم ام مصاب».. صدمة قاسية لن يتحملها جمهور الأهلي

تعرض محمد الشناوي حارس فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الدولي للإصابة خلال مران المنتخب، الذي اقيم مساء الثلاثاء، استعدادًا لمواجهتي ليبيا، ولم يستطع على أثرها استكمال المران.

 

 

وساد حالة من القلق شديدة على الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش مدرب المنتخب، قبل مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العام 2022.

 

 

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها يومي الجمعة والإثنين.



وتخشى الجماهير المصرية والأهلاوية على وجه الخصوص، من تفاقم إصابة الشناوي، وغيابة عن مباراتي الفراعنة وليس ذلك فحسب بل غيابة عن مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر ضمن الجولة الـ32.


وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية، إن وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، أكد إصابة الشناوي بكدمة خفيفة في القدم، ولم يستكمل المران بسببها.



وأضاف “شوبير”، أن الشناوي سيجري أشعة غدًا الأربعاء، لمعرفة الموقف الأخير من مشاركته في مباراتي ليبيا، وهل سيكمل معسكر المنتخب أم سيعود للأهلي.


وكشف شوبير عن إحتمالية إصابة الشناوي بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج حارس الأهلي للراحة ومن الممكن استبعاده في المباراة القادمة.

 

وكان وائل جمعة أكد أن الشناوي سيتواجد بشكل طبيعي في مران منتخب مصر غدًا، بعد تخلصه من آثار الكدمة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

 

وكتب “جمعة”، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “الشناوي تعرض لكدمة بسيطة في الخلفية، والأشعة أثبتت سلامته والحارس الدولي سيشارك في مران اليوم الأربعاء بشكل طبيعي”.



وأعلن مدير المنتخب، تفاصيل جديدة عن مشاركة الثنائي أحمد فتوح، وياسر إبراهيم مدافعا المنتخب في المباراة أمام ليبيا.



وأضاف “جمعة” على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أحمد فتوح كان يعاني من كدمة في العضلة الأمامية، والآن هو جاهز وانتظم في المعسكر، وكذلك الأمر بالنسبة لياسر إبراهيم الذي كان يعاني واطمئننا عليه”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …