fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الشناوي يتحدث عن ركلة الجزاء الوهمية وقمصان يقذف جبهة الخصم واتباعه بتصريح ناري

كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي عما تردد من أحقية اللاعبين في الحصول على ركلة جزاء في المباريات التي جرت في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام الممتاز، والتي اقتربت من الزمالك بشكل كبير بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي لحقت بختام البطولة بشكل مبالغ فيه أمام الجميع.

 

وقال أحمد الشناوي الخبير التحكيمي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس” إن المصري البورسعيدي لا يستحق ركلة جزاء على الإطلاق أمام النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري العام منذ قليل على ملعب ستاد الإسكندرية.

 

وأضاف الخبير التحكيمي، إن لاعب المصري استحق إنذار بسبب الاعتذار على الحكم بشكل سيء للمطالبة بركلة جزاء، غير صحيحة، وأن الحكم وفق في عدم احتسابها، مشدداً على أن الكرة بها لمسة يد بالفعل، ولكنها لا تحتسب لأنها متعمدة وارتدت من زميله بالخطأ.

 

وأشار الشناوي إلى أنه لا توجد لمسة يد من قبل أيمن أشرف، لافتاً إلى أن ركلة جزاء المصري صحيحة، فيما يرى أن هدف كهربا الرابع للأهلي صحيح ولا يوجد فيه شبهة تسلل على الإطلاق.

 

من جهة أخرى، شدد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي على أن الفارق بين النادي الأهلي والمنافسين كبير وشاسع للغاية، متسائلاً بشكل كبير موجهاً سؤاله إلى الخصوم.. أين الأندية المصرية من البطولات الإفريقية؟ موضحاً أن النادي الأهلي أحد أكثر الفرق والأندية التي تعرض لضغط كبير نتيجة المباريات، مشدداً على أن الجماهير الكبيرة هي السند في ظهرنا بعد المولى تعالى.

 

وأضاف قمصان في تصريحاته أن الأهلي لديه رصيد كبير يزيد عن الأضعاف الكثيرة لأقرب منافسيه، مشيراً إلى أن الفريق لديه 3 مباريات قوية في نهاية الشهر الجاري، وأن الفريق تعاهد على تحقيق كافة البطولات لصالح النادي الأهلي.

 

وأشار المدرب العام للنادي الأهلي إلى أن الذين يرون أن بطولة الدوري أقوى من إفريقيا، كيف ذلك، الزمالك خرج من الأدوار الأولى، وأيضاً نادي بيراميدز لم يحقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب الرجاء المغربي، كيف يتم المقارنة بين الأهلي صاحب البطولات الكثيرة وبين الأندية الأخرى.

 

وكشف قمصان عن تعلم الفريق من أخطاؤه عبر المدير الفني واللاعبين، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من التغييرات على الصعيد الفني للفريق من أجل الوصول إلى الأفضل دائماَ.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …