fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الشناوي يرفض مُقترح لاعبي الأهلي الخطير بعد خسارة السوبر خوفًا من الجماهير ويتخذ قرار قيادي حاسم

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه التام للفكرة التي طرحها نجوم الفريق عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري، للرد على الجماهير.


وكان لاعبو الفريق اقترحوا تقديم اعتذار لجماهير ناديهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب خسارة كأس السوبر أمام الطلائع بركلات الترجيح.

إقرأ أيضًا: 

أون سبورت: الصفقة المغربية تزيد من غضب إدارة الاهلي ضد موسيماني.. وتجميد المقصرين أمام إنبي

 

الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب قائد الفريق، مؤكدًا أن الرد يجب أن يكون فى الملعب بشكل عملي فى مباراة انبى المقرر لها السابعة مساء السبت ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.


وكان محمد الشناوى ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلى معلول، عقدوا جلسة مع لاعبى الأهلى فى معسكرهم المغلق بالإسكندرية عقب خسارة السوبر.


واستهل اللاعبون الكبار الجلسة بلوم زملائهم على التقصير فى حسم المباراة بوقتها الأصلى رغم فارق الامكانيات الكبير بين الفريقين وهو الامر الذى اعترف بيه اللاعبين واقترح البعض منهم بكتابة اعتذار لجماهير الاهلى عبر السوشيال ميديا وهو الامر الذى رفضه الشناوى، مؤكداً أن الكلام لن يفيد وأن الرد الافضل هو الفوز بمباراة انبى حصد لقب الكأس واستراد بطولة الدوري لمصالحة الجماهير التى ساندت اللاعبين بكل قوة فى احلك الظروف.


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.


كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


من ناحية أخرى قرر مسئولو الأهلى اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة إنبي، ضمن منافسات كأس مصر.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …