fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الشناوي يفلت من حدثاً نادراً رغم العرض الخيالي.. وكيروش يجبر موسيماني على تجميد نجم الاهلي

اجبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قرار فني من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

 



وينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة سواء على المستوى المحلي أو القاري في الفترة الصعبة المقبلة.

 


كما ينتظر منتخب مصر خوض مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس المقبل، ويطمح منتخب مصر للوصول إلى مونديال كأس العالم.

 


وهناك اتجاه من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاعتماد على محمد عبد المنعم مدافع الفريق في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

 


وسيكون اعتماد موسيماني على خدمات محمد عبد المنعم على حساب أيمن أشرف خاصة في ظل تراجع المستوى الفني للآخير، بالتزامن مع عدم مشاركته بشكل أساسي مع منتخب مصر.

 


في الوقت الذي استقر خلاله بيتسو موسيماني على خطوة مشاركة محمد عبد المنعم، وذلك من أجل الحفاظ على حالته الفنية قبل مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من تصفيات كأس العالم.

 

 

شاهد ايضا..

ضربتان موجعتان إلى الاهلي بسبب أليو ديانج.. تفاصيل لأول مرة

 

 


-مفاجأة.. محمد الشناوي كاد أن يشارك ضد الاهلي في هذه الحالة

 

وفي نفس السياق، فجر مصدر مقرب من محمد الشناوي مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن الحارس الدولي كان قد تلقى عرضا كبيرا من صفوف الهلال السعودي خلال الشهور الماضية وذلك للتواجد ضمن صفوفه.

 

 

وتمسك محمد الشناوي بخطوة البقاء والاستمرار مع النادي الأهلي، ورفض بشدة خطوة الرحيل مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للحصول على خدماته.

 

والمفاجأة هي أن محمد الشناوي كان من الممكن أن يشارك ضد القلعة الحمراء في مونديال كأس العالم للأندية حال تواجده ضمن صفوف الفريق السعودي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والمحدد لها الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 


وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال  مواجهة كوت ديفوار في الدور ربع النهائي، وهو ما دفع القلعة الحمراء لاستبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …