fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الشوط الأول..أفضلية حمراء..وجيرالدو يهدر فرصة تقدم الأهلي على الزمالك

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد بالإمارات بالتعادل السلبي بين الفريقي، في بطولة السوبر، رغم الأفضلية الحمراء من خلال الفرص والهجمات على مرمى محمد أبو جبل.

 

انطلق اللقاء بفترة جس نبض خلال الدقائق الـ3 الأولى من عمر اللقاء، قبل أن يهدر جيرالدو فرصة خطيرة بعد قيام أجاي بالانفراد بالمرمى وتصدي محمد أبو جبل للكرة قبل أن ترتد للأنجولي الذي وضع الكرة خارج المرمى بغرابة.

يواصل النادي الأهلي عملية الضغط الهجومي على نادي الزمالك بحثا عن التقدم، وفي الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء يطلق عمرو السولية تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 10 يرد نادي الزمالك بهجمة خطيرة، عن طريق مصطفى محمد الذي خطف الكرة من محمد هاني، وأطلق تسديدة على مرمى محمد الشناوي ولكن مرت خارج المرمى.

يرد نادي الزمالك بهجمة خطيرة جديدة عن طريق مصطفى محمد الذي اطلق تسديدة جديدة، ولكن مرت خارج المرمى في الدقيقة 11.

يوزع حسين الشحات عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى، على رأس الأنجولي جيرالدو ولكن يهدر الآخير فرصة تسجيل الهدف بعد أن حول الكرة خارج المرمى في الدقيقة 19.

ينحصر اللقاء في منطقة وسط الملعب بين الفريقين لفترة طويلة، وسط محاولات من كل فريق لإيجاد ثغرة في صفوف الفريق الآخر.

في الدقيقة 30 يهدر أليو ديانج  فرصة هدف بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء،بعد أن مرت الكرة بجوار المرمى بقليل جداً.

يعتمد نادي الزمالك على سلاح الهجمات المرتدة بشكل واضح، في محاولة لامتصاص حماس عناصر الأهلي، والرد بهجمات منظمة، وفي الدقيقة 36 يهدر أحمد سيد زيزو فرصة بعد تسديدة داخل منطقة جزاء الأهلي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …