fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الشوط الأول| الأهلي يتأخر بهدف ضد المصري في مباراة غياب التركيز

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المصري البورسعيدي، بتأخر الأحمر بهدف دون رد.

 

واستطاع الفريق البورسعيدي في التقدم بهدف دون رد، عن طريق هيثم العيوني لاعب الفريق الذي افتتح التهديف في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

 

وشهدت المباراة سيطرة من جانب المارد الأحمر دون أي خطورة، حيث نجح المصري في خطف هدف بالمباراة المقامة حاليًا على ملعب برج العرب ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 


ويدخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – كريم فؤاد – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – لويس ميكيسوني.

 


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق”، وخرج من القائمة مصطفى شوبير.

فيما جاء تشكيل المصري كالآتي:


حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: هيثم العيوني – ياسر حمد – كريم العراقي – أحمد شديد.

خط الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – إلياس الجلاصي.

خط الهجوم: محمد عبد اللطيف “جريندو” – حسن علي – عمرو مرعي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عصام ثروت وأحمد شوشة وأحمد حمودي وأحمد علاء وعمرو عبد الفتاح ومحمد عنتر وأسامة الجزار وإيزي إيميكا وأوستن أموتو.

 

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل النادي المصري المركز الثامن بعدما جمع 16 نقطة من 12 مباراة.

إقرأ أيضًا:

 

شريف يقود هجوم الأهلي ضد المصري بالدوري ودبابة الدفاع يعود للتشكيل الأساسي

 

 

ويغيب عن الأهلي في تلك المباراة كل من من طاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وحمدي فتحي ثلاثي الفريق، بسبب الإصابة واحتياجهم للراحة.

 


وتضم قائمة الفريق 21 لاعبا وجاءت على النحو التالي:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري.


فيما تم استبعاد كل من:

 

بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي ورامي ربيعة ومحمد هاني للإصابة، وصلاح محسن وأحمد كوكا لعدم الجاهزية، ومحمود وحيد ووليد سليمان ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي عن المباراة.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …