fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف طاهر محمد طاهر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الربع النهائي لبطولة كأس مصر.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، الأهلي يسعى لتسجيل الهدف الأول وامتلاك منطقة وسط الملعب، وحصد بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، بينما يأمل فريق بيراميدز، في السيطرة على مجريات المباراة، وتسجيل هدف مبكر يساعد الفريق السماوي، في مجريات اللقاء.

وكاد محمد شريف يغالط شريف أكرامي، في الدقائق الأول من عمر المباراة، ولكنها مرت بسلام على مرمى فريق بيراميدز.

وواصل النادي الأهلي ضغطه المتقدم،

على فريق بيراميدز، في ظل تحضير الفريق السماوي من الخلف، حيث يسعى لاعبو الفريق الأحمر، لاستغلال الأخطاء التي يقع فيا الفريق السماوي.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد عرضية نمؤذجية، من محمد مجدي قفشة، ليضعها طاهر برأسه من فوق شريف إكرامي لتسكن الشباك، ليصبح الهدف الأول للنادي الأهلي.

لم يصمت فريق بيراميدز، وبدأ في شن الهجمات، على مرمى النادي الأهلي، لتسجيل هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة، قبل فوات الأوان، ولكن فشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الأهلي على حدود منطقة الجزاء، ليواصل الفريق الأحمر تقدمه على نظيره بيراميدز.

وشهدت المباراة خلال مجريتها تعرض حسين السيد لاعب بيراميدز، للإصابة، بعد اصطدامه بمحمد مجدي قفشة، ليغادر على أثرها خارج الملعب، ويحل بدلا منه أحمد سامي.

وشهدت الدقيقة 39 تصدي ناجح من محمد الشناوي، لصاروخية اسلام عيسي، بعد تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء، استغلالها اسلام عيسي من ارتداء خاطئ لمحمود وحيد، ولكن ينجح الشناوي في انقاذ مرمى الفريق الأحمر ويحرم الفريق السماوي من هدف التعادل.

وأطلق حكم المباراة صافرته، مع نهاية الشوط الأول، ليواصل الأهلي تقدمه على بيراميدز، حيث يسعى الفريق السماوي لتصحيح بعض الأخطاء خلال الشوط الثاني، بجانب بعض التعليمات الفنية لسمامي قمصان للمحافظة على نتيجة اللقاء، أو تسجيل هدف يقضي على عودة بيراميدز من جديد إلى المباراة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …