fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يفترس الإنتاج الحربي في الدوري برباعية رائعة

حقق النادي الأهلي الفوز عللى فريق الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز، بنتيجة 4/1 على ملعب الاهلي والسلام.

سجل ثلاثية الأهلي التونسي على معلول هدف الأهلي الأول، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني، ثم اضاف وليد سليمان البديل الهدف الثالث، في حين سجل هدف الإنتاج الحربي الوحيد باسم مرسي، ثم تمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الرابع.

اهدر الأهلي العديد من الفرص السهلة في الشوط الأول البداية كانت مع محمود كهربا في الدقيقة 5 بعد تمريرة سحرية من ديانج وسدد كهربا الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 7 سدد محمود كهربا كرة خطيرة اصطدمت بالقائم ليهدر فرصة التسجيل الأولى للأهلي.

وفي الدقيقة 13 اهدر محمود كهربا فرصة جديدة أمام المرمى، وتمكن دفاع فريق الإنتاج الحربي من ابعاد الكرة في اللحظة الآخيرة.

هدد السيد الشبراوي مرمى النادي الأهلي من الجبهة اليمنى في فرصة خطيرة ولكن تمكن دفاع الأهلي عن طريق المغربي بدر بانون من إنقاذ مرمى محمد الشناوي.

في الدقيقة 30 اهدر بواليا فرصة خطيرة بعد أن جاءت تسديدته خارج المرمى، وفي الدقيقة سنحت فرصة سهلة جديدة للكونغولي بواليا ولكن جاءت تسديدته في قدم أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي.

هدد الإنتاج الحربي مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية من مصطفى البدري، قبل أن يتدخل بدر بانون ويبعد الكرة في اللحظة الآخيرة.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الأهلي سريعا من تسجيل هدف التقدم عن طريق التونسي علي معلول وذلك بعد هجمة منظمة قادها والتر بواليا ثم مررها إلى حسين الشحات قبل أن تصل الكرة إلى التونسي علي معلول الذي وضعها بشكل مميز في المرمى.

واصل النادي الأهلي الضغط على فريق الإنتاج الحربي، واهدر والتر بواليا فرصة محققة بعد انفراد صريح بالمرمى في الدقيقة 50.

فرض النادي الأهلي سيطرته على اللقاء وتمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني بشكل رائع بعد هجمة منظمة مع أكرم توفيق من الجبهة اليمنى ليرواغ الشحات دفاع الإنتاج ويسدد كرة رائع في الدقيقة 70.

قرر موسيماني تنشيط اللعب وقرر إجراء عدد من التبديلات المميزة بنزول كلا من وليد سليمان ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، بدلا من محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا في الدقيقة 70.

في الدقيقة 77 تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق الحاوي وليد سليمان، بعد تمريرة رائعة من أكرم توفيق، سددها مباشرة وليد سليمان في مرمى أحمد يحيى ليتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

تمكن باسم مرسي من تقليص النتيجة بعد استغلال خطأ في دفاع الأهلي بعد خروج المغربي بدر بانون، رد لتصبح النتيجة 3/1.

رد الحاوي وليد سليمان من جديد في الدقيقة 87 بتسديدة رائعة بعد تمريرة من محمد شريف ليطلق وليد سليمان صاروخ في مرمى أحمد يحيى لتصبح النتيجة 4/1.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …