fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الشوط الأول داخل الأهلي.. ياسين منصور 1-0 محمود الخطيب

هناك العديد من الملفات الهامة والشائكة داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، والتي يعتبر على رأسها ملف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

وهناك صدمة حتى الآن داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، وذلك في ظل غياب بصمات وتأثير البرتغالي ريكاردو سواريش مع الفريق حتى الآن.


فريق المقاصة الذي تقابل مع الأهلي مرتين، مرة في الدوري الممتاز ثم مرة في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر وجد النادي الأهلي صعوبة كبيرة في الفوز عليه مع البرتغالي ريكاردو سواريش على الرغم من تأكد هبوط ممثل الفيوم للقسم الثاني، وهو نفس الفريق الذي حققه عليه الزمالك متصدر الدوري الفوز بخماسية نظيفة.

لا يوجد أي جمل فنية أو تكتيكية تنفذ داخل صفوف النادي الأهلي وتحديدا في الشق الأمامي، ولا يوجد تفسير لذلك حتى الآن سوى الغيابات الكثيرة فقط، ولكن المدير الفني بدون حلول حتى في اسهل المباريات.

شاهد ايضا..

مصطفى فتحي والانتقال إلى الأهلي.. رد مثير من طارق العشري حول الصفقة

عكس المتوقع| الأهلي يضيف اسم بديل “علي معلول” في القائمة الأفريقية

اشتعلت مبكرا.. صبحي يوجه ضربة قوية إلى محمد الشناوي

بعد توقيعه للأهلي ومناوشات الزمالك| أمير يعرض 7 ملايين في الموسم على الصفقة الجديدة

هناك حالة من التوتر الشديد بين اللاعبين بالتزامن مع غياب الروح والإصرار في تحقيق الفوز وذلك يظهر بشدة على أداء الفريق بدون مبرر.

في أسهل المباريات نرى سواريش يعتمد على أساليب لعب دفاعية مثل ثلاثي في قلب الدفاع أو ثلاثي في خط الوسط رغم أن المنافس يعتمد على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة.. فما الفائدة من ذلك؟!.

 

تشير جميع المؤاشرات داخل صفوف النادي الأهلي، إلى أن رؤية ياسين منصور رئيس شركة الكرة كانت أفضل من محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في ملف بديل بيتسو موسيماني!.

ونتذكر ياسين منصور كان يضغط بقوة لطلب التعاقد مع اسم خبرة من أوروبا يستطيع قيادة الأهلي بشكل قوي، ويكون هناك ثقة كبيرة في امكانياته من اللاعبين والإدارة والجماهير وكان يرفض فكرة التعاقد مع اسم مغمور وغير معروف.

وهو الأمر الذي حدث مع نادي الزمالك حيث رغم تعثر الفارس الأبيض في بعض المباريات في بداية مهمة جاسفالدو فيريرا ولكن الثقة الكبيرة في امكانياته وقدرته على صناعة الفارق والرهان عليه ساهم في ما وصل له الأبيض مع فيريرا الآن من تطوير واضح.


وحتى الآن تشير جميع المعطيات إلى صحة وجهة نظر  ياسين منصور، في ظل افتقاد سواريش إلى ثقة الجماهير واللاعبين كما هناك بعض الأصوات في جهاز الكرة ترى أن المدير الفني بصماته غير واضحة ويعمل بدون توفير حلول إلى الفريق الأحمر.

فهل يعيد النادي الاهلي النظر في ملف المدير الفني سريعا، ويكون هناك تواصل لمعرفة سبب غياب البصمات الفنية لسواريش ومنحه المزيد من الوقت أم يكون هناك تحركات عاجلة في نهاية الموسم؟.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …