fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الصدام الأول.. روي فيتوريا يستفز الأهلاوية بالإجراءات الأربعة قبل لقاء بلجيكا

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن القائمة التي وقع عليها الاختيار من قبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، حيث شهدت القائمة غياب كبير لعدد من لاعبي الفريق الأحمر، لاسيما أنهم تألقوا في المباريات الأخيرة، وعلى رأسهم كريم فؤاد، وشادي حسين، حيث ضم عدد من اللاعبين المجمدين داخل الفريق، والذي ظهر مستوهم بشكل سيء مع الفريق الأبيض، وهم ثنائي الزمالك عمر جابر وعبد الله جمعة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، لاسيما أن البرتغالي يأمل في تجهيز جميع اللاعبين خلال تلك الفترة، وتحقيق العديد من النجاحات مع الفراعنة، وتجهيز جميع اللاعبين.

وشهد مقر اتحاد الكرة، مؤتمر صحفي، للبرتغالي فيتوريا، من أجل اعلان قائمة الفراعنة، والعناصر التي وقع عليها الاختيار خلال الفترة الحالية، حيث علق فيتوريا على اللاعبين واحتياجاته خلال الفترة المقبلة، والمباريات التي سخوضها اللاعبين، وموعد انضمام المحترفين إلى صفوف الفريق.

وأكد روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، خلال تصريحاته التي أدل بها أنه راجع مستوى عبد الله جمعة وعمر جتبر ومحمود علاء مع المنتخب خلال الفترة الماضية، وفضل ضمهم إلى الفراعنة، نظرا لإصابات بعض اللاعيبه في تلك المراكز.

وتابع: “محمود علاء لديه خبرة وشارك قبل كده مع المنتخب كما أن عبد الله جمعة صغير السن وانضمامه يعني أن باب المنتخب متاح للجميع، والقائمة الثانية ستعلن بعد نهاية فترة المعسكر الأول، ومعسكر الفترة الأولى من الوارد أن يحدث خلاله إصابات، ولهذا السبب تم الاستعانة بأسماء عديدة”.

وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى  كالتالي:

حراسة المرمى:

محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد

خط الدفاع: عمر جابر  أكرم توفيق، محمود متولي، باهر المحمدي، حسام عبد المجيد، محمود علاء، حسين السيد، عبد الله جمعة

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، عمرو عماد السيسي

خط الهجوم:

أحمد سيد زيزو، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، مصطفي عبد الرءوف “زيكو، مروان حمدي، محمد شريف، أحمد  ياسر ريان.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …