fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الصراع يشتد| هذا الرباعي الأجنبي يتنافس على خلافة إيهاب جلال في منتخب مصر

يتعرض إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، إلى كم كبير من الانتقادات وذلك بعد الهزيمة الكارثية للفراعنة أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

 

 

 



وهناك مطالب بالفعل بإقالة إيهاب جلال في ظل غموض المشهد في الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع مستوى اللاعبين.

 

 

 

 


وشهدت الساعات الماضية، ترشيح أكثر من سيرة ذاتية للدخول في حسابات اتحاد الكرة، وذلك حال إقالة إيهاب جلال وتحرك اتحاد الكرة للبحث عن بديل في ظل الضغوطات الجماهيرية والإعلامية القوية.

 

 

 

 

-نستعرض أبرز ثلاثي مرشح حتى الآن:

 

 

 

 


-هيكتور كوبر

 

 

 

 

 

يعتبر المدير الفني الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر، من ضمن المرشيحن بقوة لخلافة إيهاب جلال، خاصة انه قد نجح في مهمته مع الفراعنة من حيث النتائج.

 

 

 

 

 

وكان هيكتور كوبر قد تمكن من قيادة منتخب مصر، إلى الوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا، كما نجح في قيادة منتخب مصر للوصول إلى المواجهة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

 

 

 

 

 

-بوب برادلي

 

 

 


يعتبر من ضمن الأسماء التي تم ترشيحها في الفترة الماضية، وذلك للعودة من جديد لقيادة منتخب مصر، وينتظر اتحاد الكرة حسم الأمر بشأن الأمريكي، على الرغم من التعثر تحت قيادته في الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية أو إلى كأس العالم 2014 بعد الهزيمة الكارثية أمام غانا.

 

 

 

 

 

وكانت فترة بوب برادلي قد وجدت بعض الظروف السيئة مثل توقف النشاط الرياضي في مصر، وتوقف الدوري الممتاز.

 

 

 

-عودة كارلوس كارلوس

 

 

 

 

ارتفعت في الساعات الماضية فرص عودة البرتغالي كارلوس كيروش في ظل رغبة حازم إمام ومحمد بركات في البناء على الايجابيات التي حققها في الفترة الماضية.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

عقب دخوله حسابات الأهلي بقوة| أبرز أرقام وبصمات “بوبو” الدوري المصري

 

 

 

 

ويرى البعض داخل اتحاد الكرة في جبهة يقودها الثلاثي خالد الدرندلي ومحمد بركات وحازم إمام، أن رحيل البرتغالي يعتبر خطأ كبير وكان على مجلس علام التمسك باستمراره بشدة.

 

 

 

 

-الفرنسي بوميل

 

 

 

 

يعتبر من ضمن الأسماء المرشحة لخلافة إيهاب جلال، حيث لديه سيرة ذاتية قوية بالعمل مع العديد من المدربين المميزين مثل عمل مساعدا للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي، كما عمل مساعدا الفرنسي هيرفي رينارد، كما تولى قيادة منتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية الماضية قبل أن يودع البطولة أمام مصر بضربات الترجيح.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …