fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الصفقات الدفاعية.. موعد انتظام كريم الدبيس وعبد الله رشدان في تدريبات الأهلي

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في انهاء المفاوضات مع وادي دجلة، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل اتمام التعاقد مع الثنائي، عبد الله رشدان وكريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل الاحتياج الفني إلى كلا منهما، حيث حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة العديد من المباريات للاعبين قبل الموافقة على ضمهم خلال الفترة المقبلة.

ويجيد الثنائي اللعب في أكثر من مركز، حيث طلب السويسري مارسيل كولر، من أمير توفيق، انهاء المفاوضات مع هذا الثنائي، لاسيما أنهما صغار في السن، وسيكونون إضافة إلى الفريق الأحمر، سواء في المباريات المحلية أو القارية، حيث يسعى كولر إلى وجود أكثر من لاعب خارج الخطوط، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس انتظام ثنائي الفريق الدجلاوي كريم الدبيس وعبد الله رشدان، في تدريبات الفريق الأحمر، بعد إتمام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى مسؤولو الفريق الأحمر، إلى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من العناصر الشبابية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كريم الدبييس وعبد الرحمن رشدان، سيتواجد في التتش غدًا الجمعة، من أجل الاستعداد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الثنائي سيكونوا إضافة قوية للنادي الأهلي، والجهاز الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتابع المصدر: “كريم الدبييس يلعب في أكثر من مركز، حيث يجيد مركز الجناح الأيسر والأيمن، بجانب عبد الرحمن رشدان، الذي يلعب في منطقة وسط الملعب والخط الخلفي، حيث وقع كلا منهما على 5 سنوات”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام طلائع الجيش، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر إلى الوقوف على التشكيل الأنسب لمواجهة الاتحاد المنستيري، لاسيما أنه خاض 3 وديات، فاز في اثنين وتعادل في لقاء وحيد.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …