fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الصفقات المحسومة صداع في رأس موسيماني.. وسر مخطط الاهلي مع ريان وبند الـ2 مليون دولار

يبحث جمهور النادي الأهلي، بشكل دائم ومستمر عن الأخبار التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

 

وكشف الناقد الرياضي، خالد الإتربي عن العديد من الأمور الهامة داخل النادي الأهلي وذلك قبل التحديات المرتقبة التي تنتظر الفريق الأول.

 



-ارتباك بسبب السوبر الأفريقي

 



قال “الموعد الآخير لبطولة السوبر الأفريقي الذي كشف عنه الاتحاد الأفريقي، جعل هناك تخوف وترقب داخل النادي الأهلي وفريق الرجاء المغربي حيث يرغب كل فريق في خوض المواجهة بالصفقات الجديدة”.

 



وأضاف “حال عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على خوض الأهلي اللقاء بالصفقات الجديدة، سوف يفقد خدمات أكثر من عنصر مؤثر مثل بيرسي تاو وحسام حسن ولويس ميكيسوني وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي”.



وكشف “الأهلي والرجاء يبحثان عن استثناء من الاتحاد الأفريقي وذلك من أجل ظهور الصفقات الجديدة في كأس السوبر”.

 


-مستقبل كهربا مع الأهلي

 



قال “حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن رحيل محمود كهربا”.

 


وأضاف “مجلس إدارة النادي الأهلي يدعم اللاعب، وقد يكون هناك تواصل من جانب جهاز الكرة مع موسيماني لمعرفة أسباب عدم مشاركة اللاعب في المباريات رغم التزامه الشديد”.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: موسيماني يطلب التعاقد مع صاحب الـ31 عاما في يناير.. وهذا رد لجنة التخطيط

 

 


-سر تواصل النادي الأهلي مع أحمد ياسر ريان

 


قال “هناك تواصل مستمر بين جهاز الكرة في صفوف  النادي الأهلي، مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى صفوف فريق ألتاي التركي”.

 


وأضاف “أحمد ياسر ريان هناك دعم ومساندة قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء له، وذلك من أجل مواصلة التألق في المباريات بالدوري التركي”.

 


وكشف “الأهلي لن يفرط في خدمات أحمد ياسر ريان بسهولة، رغم وجود بند يسمح للفريق التركي بضم أحمد ياسر ريان مقابل دفع 2 مليون دولار”.

 


وأوضح “الأهلي قد يطالب أحمد ياسر ريان بعدم الموافقة على البقاء مع ألتاي التركي، وذلك لمنع تفعيل بند الشراء مقابل 2 مليون دولار حال استمرار تألقه بشكل رائع في الفترة القادمة”.

 


واختتم “هناك اهتمام قوي من جانب جهاز الكرة في الأهلي بجميع اللاعبين المعارين، ولكن هناك أهتمام أكبر باللاعب أحمد ياسر ريان”.

 


ويعتبر أحمد ياسر ريان من العناصر المميزة التي تتواجد بشكل مستمر في صفوف منتخب مصر، حيث شارك في لقاء الجابون بتصفيات كأس العالم وحصل على ضربة جزاء.

 

 

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …