fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الصفقة الأجنبية التي يستهدفها الزمالك لخلافة طارق حامد.. نكشف لكم أرقامه

عقد الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، والتي شهدت تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق.



وطلب فيريرا من اللاعبين غلق ملف بطولة أفريقيا وعد الحديث عنها والتركيز في الفوز بمباريات الدوري خلال الفترة المقبلة من أجل العودة للصدارة والمنافسة مع فريق الأهلي.



وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن ايقاف مفاوضات التجديد مع العديد من اللاعبين أبرزهم الثلاثي: “محمد أبو جبل، طارق حامد، أشرف بن شرقي”.





ويضع الزمالك عينه على الكثير من اللاعبين لتعويض الثلاثي، لكن المشكلة الحقيقة التي طلب فيريرا بحلها سريعًا في نهاية الموسم هو التعاقد مع لاعب وسط قوي.

 

أدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة، بعض التدريبات التأهيلية داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل البدني المطلوب قبل المباريات المقبلة للأبيض في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك فى الوقت الحالى لمواجهة بيراميدز، فى العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، فى الجولة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.



تفاصيل كبيرة في صفقة الزمالك النارية

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن مسئولي الزمالك يضعوا أعينهم على لاعب وسط من العيار الثقيل تمهيدًا لضمه في الانتقالات الصيفية القادمة.



وبسبب ضبابية موقف طارق حامد لاعب وسط الزمالك، ينوي الزمالك التفاوض مع الثنائي مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، وأحمد نبيل دونجا لاعب بيراميدز.



ودخل الليبي المعتصم بالله المصراتي نجم منتخب ليبيا وفريق سبورتينج براجا البرتغالي، ضمن قائمة اهتمامات فريق الزمالك في الفترة القليلة الماضية.



ولعب المصراتي مع براجا حوالي 39 مباراة هذا الموسم، منهم 25 مباراة في الدوري البرتغالي، و9 مباريات في الدوري الأوروبي مسجل هدفين وصنع هدفين، باجمالي عدد دقائق 3310.



شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …