fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الصفقة التي تمسك بها كولر.. لماذا تأخر الأهلي في الإعلان عن صفقة المهاجم الجديد؟

لا صوت يعلو في النادي الأهلي فوق صوت التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتوقيع مع مهاجم جديد لتعزيز القوة الهجومية للقلعة الحمراء بعد عدم اقتناعه الشديد بإمكانيات الثنائي محمد شريف وشادي حسين بالإضافة لحسام حسن قبل رحيله إلى صفوف نادي سموحة السكندري على سبيل الإعارة.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي تواجه العديد من الصعوبات الشديدة حول التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر وذلك بسبب أزمة الدولار الغير متوفرة بخزينة النادي بشكل كافي.

تحقيق أكبر انتصارات ممكنة".. كولر يحدد طريقة إعادة الدوري للأهلي من جديد |  كورة١١

ويطمح مسؤولو النادي الأهلي في الفترة الحالية لحل الأزمة بشكل كبير وخاصةً عن طريق أمين الصندوق خالد مرتجي لتوفير السيولة المالية من العملة الأجنبية لحسم التعاقد مع مهاجم أجبي للفريق الأحمر بالميركاتو الشتوي الحالي.

وسادت حالة كبيرة من الغضب الجماهيري بسبب تأخر إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة المهاجم الجديد للمارد الأحمر بعد تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين وعدم ظهورهما بشكل الأمثل والمأمول منهما وإهدرهما العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

وكان النادي الأهلي قد أتم في وقت سابق تعاقده مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو الشهير بـ”عزيز” مهاجم ريو أفي البرتغالي قبل أن يتم التراجع عن اتمام الصفقة الهجومية من جانب إدارة القلعة الحمراء بعد عدم اجتياز النجم الإفريقي الكشف الطبي.

وتلقت إدارة النادي الأهلي عدد من الترشيحات الخاصة بالمهاجمين من جانب وكلاء اللاعبين لعرضهم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمفاضلة بين أحدهم والاستقرار على مهاجم القلعة الحمراء الجديد في الموسم الجاري.

كولر يدرس الإطاحة بثنائي الأهلي الأجنبي نهاية الموسم - كورة 365

ويذكر أن النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن 3 صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية وهم مروان عطية من صفوف نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” من نادي النجم الساحلي وخالد عبد الفتاح مٌعاراً من نادي سموخة السكندري.

ومن جهة أخرى يستعد النادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري غداً الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بينيل ملابا.. 5 معلومات عن دبابة توجو صفقة الأهلي المحتملة ؟

لماذا وافق الأهلي على انتقال جون ايبوكا إلى الزمالك من بوابة سيراميكا؟..3 آسرار

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …