fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الصفقة الجديدة ترفض عروض إماراتية لأجل الأهلي والموهوب يطلب الرحيل

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، عن السر الذي جعل الصفقة الجديدة تفضل النادي الأهلي عن الأندية الإماراتية التي كانت تسعى إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هشام في تصريحاته لإذاعة القاهرة الكبرى عبر برنامجه “ديربي مع أمير هشام”، أن جلال الدين مشاريبوف الصفقة الجديدة التي حصل عليها الأهلي فضل الانضمام إلى القلعة الحمراء عن الرحيل عن الفريق لأي ناد آخر.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن عقب خضوع اللاعب للكشف الطبي المقرر نهاية الأسبوع سوف ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء، لافتاً إلى أن وجود اللاعب في الدوري المصري والنادي الأهلي إضافة قوية وكبيرة.

إقرأ أيضاً:

من قطر.. أول رد عملي من الخطيب على ياسين منصور بعد الاستقالة

وأوضح هشام، أن الأهلي سوف يوقع مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فقط، وأنه سوف يتقاضى مبلغ مليون و500 ألف دولار، بالإضافة إلى بند شراء مقابل 2 مليون دولار.

وتابع: اللاعب فضل العرض الأهلاوي عن العروض الأخرى الإماراتية، الواردة إليه من الشباب السعودي مقابل مبلغ مادي قوي للغاية أكثر مما سوف يحصل عليه من الأهلي.

من جهة أخرى، شدد على أن شادي رضوان مهاجم القلعة الحمراء أبدى حزنه الشديد على بقاءه على دكة البدلاء خلال الفترة الجارية، مع صفوف ناديه الحالي البنك الأهلي المعار إليه من الأهلي.

وأوضح أن اللاعب وجد نفسه حبيساً لدكة البدلاء، ما يجعله يفكر جدياً في الرحيل خلال الفترة المقبلة، وعدم البقاء لفترة إضافية في صفوف البنك الأهلي، نظراً للحاجة الماسة إلى أن يشارك خلال الفترة المقبلة لعدم هبوط مستواه عن هذا الحد.

وكان شادي رضوان يمني النفس بأن يكون متواجداً ضمن التوليفة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة، بينما سعى الجهاز الفني أن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

ويتطلع رضوان إلى أن يعود مرة أخرى عبر بوابة أي فريق في الدوري المصري، بعيداً عن البنك الأهلي الذي لم يشارك معه على الإطلاق منذ رحيله إليه معاراً من الصفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …