fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الصفقة الجديدة في انتقالات الشتاء تهدد بإعارة نجم الاهلي.. والزمالك “على المكشوف”

يعاني الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أزمات كثيرة في الوقت الحالي، وهو ما دفع الإدارة البيضاء لتأجيل حسم أهم الملفات داخل صفوف الفريق الأبيض.



وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تأجيل ملف تجديد عدد كبير من النجوم داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي، وذلك في ظل وجود أزمات دولية ضخمة تهدد مسيرة النادي.



وهناك تخوف شديد من جانب إدارة نادي الزمالك من تعرض الفريق الأبيض لخصم نقاط في مسابقة الدوري، بسبب وجود أكثر من قضية شائكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقات أكثر من لاعب سابق.



ويضع مجلس إدارة الزمالك كل تركيزه في قضية المستحقات مع الاتحاد الدولي، خاصة أن هناك حكم نهائي من الاتحاد الدولي بتغريم الزمالك مليون و200 ألف دولار في قضية شيكابالا وفريق سبورتنج لشبونة، ويحتاج النادي الأبيض لدفع قيمة الغرامة خلال شهر، ولكن يعاني النادي من عدم وجود سيولة مالية.



في الوقت الذي قررت خلاله إدارة نادي الزمالك تأجيل ملف عقود أكثر من لاعب في صفوف الفريق، مثل رزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وعمر السعيد وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وذلك بسبب عدم توافر سيولة مالية لدى النادي.

 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة.. الاهلي يتسبب في 3 خسائر جديدة فادحة داخل الزمالك

 



-الصفقة الجديدة في انتقالات الشتاء تهدد بإعارة نجم الاهلي



وفي نفس السياق، هناك تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء في خطوة خروج رامي ربيعة مدافع الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وطلب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من الجهاز الفني عقد جلسة وذلك لمعرفة سبب عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي.


ويسعى رامي ربيعة لمعرفة سبب تجاهل الجهاز الفني له رغم ظهوره بشكل جيد في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.



وتشير بعض الأنباء إلى وجود تفكير من جانب الجهاز  الفني في خطوة إعارة رامي ربيعة في انتقالات شهر يناير وذلك حال التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



وكان الجنوب أفريقي بيستو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب التعاقد مع مدافع سوبر في الفترة الماضية.



ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، على رأس المرشحين لتدعيم خط الدفاع الأحمر في الفترة المقبلة.



ويدرس جهاز الكرة في القلعة الحمراء جميع الأمور الفنية والبدنية للاعب أحمد ياسين، وذلك لحسم موقفه من الانتقال إلى الفريق الأحمر.


وكان أحمد ياسين قد تواجد في صفوف منتخب مصر، خلال المعسكر الآخير وذلك بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …