fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الصفقة الضاربة تستعد لمواجهة بطل النيجر.. وموسيماني يجهز اسم جديد في الفريق

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الضربات القوية للانطلاقة بشكل قوي أمام جندارميه بطل النيجر في دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق ومهاجم القلعة الحمراء الذي ينتظر بفارغ الصبر أن يكون له دوراً مميزاً في الفريق.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية الكبيرة للاعبين على الصعيد البدني والفني، من أجل وضع النقاط على الحروف قبل انطلاق البطولات الكبرى التي يشارك فيها الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي عقد جلسة مع مواطنه من أجل الاطمئنان على جاهزيته البدنية وذلك بعد الاطمئنان من طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة بشأن الجانب الطبي وجاهزيته الكبرى.

 

وشارك بيرسي تاو في جزء كبير جداً في تدريبات الفريق الجماعية منذ أمس، ما يؤكد جاهزيته من الناحية الطبية، حيث لم يشتكي اللاعب من أية أمور خارجة عن نطاق السيطرة بشأن إصابة الضامة.

 

وأصيب تاو أثناء مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا، وذلك في المباراة التي جمعت منتخب بلاده في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويرغب تاو في إثبات نفسه والتعبير عن ذاته للجماهير الحمراء، وخشى أن يكشف عن الإصابة في المنتخب، لذا تناول مسكنات وشارك في الجولة الثانية مصاباً، ما أدى إلى تفاقم الإصابة.

إقرأ أيضاً:

اسم غير متوقع.. الأهلي يستقر على بديل موسيماني والجنوب إفريقي يفعل العروض الخارجية

وكشف طبيب المنتخب الجنوب إفريقي أن اللاعب قام بإخفاء الإصابة عليهم، لأنه لا يريد الجلوس على دكة البدلاء أو عدم خوض أية مباريات خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، بعد استقرار موسيماني على القوة الضاربة، خاصة مع ظهور لويس ميكيسوني في الكادر بكل قوة.

 

من جهة أخرى، يجهز موسيماني صلاح محسن بعدد من التعليمات الخاصة من أجل أن يكون الورقة الرابحة في المباريات المقبلة، بعدما استطاع أن يكون بديل ذهبي مع الفريق.

 

ويشارك محسن بكل قوة مع الفريق، وقدم موسم استثنائي رائع، ما جعل موسيماني يطالب بتجديد اللاعب عقده مع القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

ويرغب النادي الأهلي في وضع النقاط على الحروف بشأن اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والآخرين الذين سوف يتم إعارتهم خارج الصفوف في يناير المقبل.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …