fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الصفقة المنتظرة منذ فترة.. الأهلي يتخذ قرار مفاجيء للحصول على المفضل لدى حسام البدري

اتخذ النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل تجاه نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد قيامه بالعديد من التفاصيل الجيدة في صفوف فريقه الحالي والتي تكفل له اتخاذ هذا القرار تجاهه.

وقرر النادي الأهلي بدافع من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعادة خدمات كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي، شريطة إجراء العديد من المبادلات الأخرى.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المدير الفني يرفض طلب لجنة التخطيط ويشدد على قراره الصارم

واستقر الفريق الأحمر على تواجد نيدفيد في الصفوف بعدما استعاد جزء كبير من مستواه، وبناء على عدد من الفيديوهات تم مشاهدتها من جانب كولر في عدد من المناسبات والتوقفات الخاصة بالفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل ودراسة موقف المعارين من أجل البت في قرار إعادتهم إلى صفوف الفريق أو رحيلهم النهائي عن الصفوف.

فيوتشر يريد إجراء صفقات تبادلية مع النادي الأهلي، بشأن الحصول على لاعبين من العيار الثقيل وهما زياد طارق ومحمد محمود اللذان اقتربا من الرحيل عن صفوف النادي إلى أندية أخرى.

واستقر النادي الأهلي على التواجد بشكل متميز في الصفوف الحمراء، بينما يستهدف الفريق الأحمر أن يحصل على عدد من الصفقات المتميزة خلال الفترة المقبلة من أجل ضمها مطلع يناير المقبل.

ويعد كريم نيدفيد أحد أهم الصفقات المميزة لدى حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، حيث أعطاه الفرصة الجيدة من أجل التألق وإثبات جدارته والظهور بمستوى جيد في الفريق الكروي الأول.

ومازال نيدفيد يمني النفس بالظهور المميز مع النادي الأهلي مرة أخرى بهدف التألق وصناعة المجد بالحصول على العديد من البطولات التي تضيف إلى أرشيفه على الصعيد الشخصي.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …