fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الصفقة تقترب من الحسم.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديل [السولية وأفشة]

يستهدف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضم صفقات قوية، وذلك من أجل توفير العديد من البدائل في جميع الخطوط.

وكشف مشوار النادي الأهلي في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن تأثر المارد الأحمر بالغيابات الكثيرة في صفوفه، بسبب الإصابات وتحديدا في منطقة خط الوسط.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود اهتمام كبير من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بتوفير لاعب محترف أجنبي يجيد اللعب في مركز 8 و10 بالمستطيل الأخضر، وهنا الحديث عن محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي ومنتخب تونس، الذي توصل الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب وينتظر موافقة إدارة الترجي على بيعه.

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. رحيل حسين الشحات عن الأهلي قريبا وتحديد وجهته المقبلة

بعد تصريحات أحمد مرتضى| أول رد من الأهلي على رغبة الزمالك في تأجيل لقاء القمة

موعد المؤتمر الصحفي العالمي داخل الأهلي لكشف فضائح الاتحاد الأفريقي.. الخطيب يثير الجدل!


عوامل كثيرة وراء اهتمام الأهلي بضم محمد علي بن رمضان:

يجيد بن رمضان اللعب في مركز عمرو السولية، وهو ما يتيح للمدير الفني توفير بديل مميز له في هذا المركز في ظل تأثر المارد الأحمر بغيابه كما حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ثاني الأسباب تتمثل في قرب رحيل المحترف المالي أليو ديانج، حيث هناك موافقة على خطوة رحيله في الصيف المقبل من أجل تجديد الدماء داخل القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي كبير.

ثالث الأسباب التي دفعت القلعة الحمراء للتحرك لضم محمد علي بن رمضان لتوفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة في ظل عدم ثبات مستواه الفني في الفترة الماضية، خاصة أن نجم تونس يجيد اللعب في مركز 10.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …