fbpx
الإثنين , 10 يونيو 2024

الضربة الإفريقية الثانية في نفس اليوم.. موسيماني على موعد مع الاحتفال الصارخ بعد حسم ثاني أهدافه الإفريقية بنجاح

يبدو أنه سوف يكون يوماً مميزاً بالنسبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد اقتراب النادي الأهلي من الحسم الرسمي لثاني الصفقات الإفريقية بنجاح، وذلك بعد الحصول على الصفقة الأولى بنجاح خلال الساعات القليلة الماضية بالتعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني في صفقة هجومية قوية للنادي الأهلي.

 

وأفادت مصادر صحفية من جنوب إفريقيا أن موسيماني اقترب من هدفه الذي طالب إدارة النادي الأهلي به، وهو اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، وذلك من خلال الاتفاق المالي على كافة التفاصيل التي تؤكد انضمامه إلى النادي الأهلي، حيث كانت هي العقبة الوحيدة أمام اللاعب وإدارة النادي.

 

ووفقاً للتقارير الصحفية الجنوب إفريقية التي نشرت اليوم، فإن النادي الأهلي على موعد مع تحقيق الأحلام بضم اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي قدم إنجازات قوية مع الفريق الإنجليزي، وخرج معاراً إلى اندرلخت البلجيكي ومن قبله إلى صفوف نادي سان جيلواز، ومازال يسعى للتحدي مرة أخرى داخل القارة الإفريقية من جديد.

 

وساد اختلاف في وجهات النظر المادية في فترة سابقة بين موسيماني ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وذلك بسبب المقابل المادي الذي سوف يتفق عليه النادي مع اللاعب من أجل التوقيع لمدة 3 سنوات قادمة، حيث اشترط “تاو” الحصول على مليون و250 ألف دولار بعيداً عن الاتفاقات الأخرى التي سوف يتفق فيها النادي الإنجليزي مع الأهلي نظير الحصول على خدمات اللاعب.

 

وظهر “تاو” على رأس قائمة الترشيحات وذلك بعد الاستبعاد الكبير للمغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي من الترشيحات، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي اشترطه مسئولي الفريق المغربي بعد التتويج بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

 

ويعد “تاو” الصفقة الأولى التي يرغب فيها بيتسو موسيماني بكل قوة، وذلك بعد ضياع صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي، والذي كان على مقربة من الانضمام للقلعة الحمراء في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن عدم الاتفاق المادي بين الناديين، بالإضافة إلى عدم رغبة النادي الجنوب إفريقي في ترك اللاعب لم يجعل الأمور تمضي في طريقها الصحيح.

شاهد أيضاً

محمد شبانة يعلق على تصريحات أحمد سليمان “الزمالك” بشأن إلغاء الدوري المصري

علق الإعلامي محمد شبانة، على التصريحات التي أدل بها أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، بشأن …