fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الضربة جاية منين يا زمالك.. الرباعي المرعب في حسابات كولر خلال القمة

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على وضع الخطة المحكمة والقوية لأجل عبور مباراة الزمالك المقررة السبت المقبل في قمة سوف تشهد تحدي كبير من كلا الفريقين.

ويجهز المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين المتميزين من أجل الهجوم القوي على الفريق المنافس ووضعه في موقف حرج، والتفوق عليه في كل أجزاء المباراة بهدف السعي المتميز لأن يؤدي اللاعبين بصورة أفضل مما عليه حالياً.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

وكشف مصدر وثيق الصلة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مساعي المدير الفني للحصول على أفضل العوائد الفنية والبدنية على كافة الأصعدة، من الصفقات الجديدة والأخرى التي استطاعت أن تعود بشكل أفضل.

وقرر كولر الاستعانة بخدمات الرباعي “بيرسي تاو وطاهر طاهر ومحمد الضاوي كريستو ومحمود عبد المنعم كهربا”، بشكل أساسي في التوليفة الأساسية التي سوف يقوم عليها التشكيل الأحمر خلال المباراة المرتقبة.

ومازال كريستو في مرحلة اكتشاف نفسه في الأهلي، ولكنه أثبت أنه أحد أسرع وأمهر اللاعبين، بالإضافة إلى أن عودة طاهر طاهر سوف يكون لها صقل لصفوف الفريق بشكل كامل ومؤثر، خاصة لانطلاقاته القوية ولعبه الإيجابي على المرمى.

وتنطلق المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسط تفاؤل كبير من قبل النادي الأهلي بالوصول إلى نهائي بطولة الكأس، وخروج الزمالك من نصف النهائي بأقدام بيراميدز.

الرباعي الأهلاوي سوف يكون لهم دور مميز في المباراة القوية، حيث يريد كولر استغلال سرعات اللاعبين في إحراج خط وسط ودفاع نادي الزمالك، وتكرار سيناريو مباراة سموحة السكندري عبر الحصول على الإجادة والتميز والانطلاق أمام الفريق الأبيض.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تدارك أخطاء المباريات الماضية التي تعادل فيها، ويريد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن ينطلق بكل قوة نحو الفوز وعدم تكرار اللاعبين أخطاء الماضي.

شاهد أيضاً

“حلم الـ12”.. سيناريوهات تؤهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام مازيمبي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة …