fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

العالم يحتفي بهدف صلاح الرائع.. وماني يحقد على نجومية الفرعون المصري ويرى لاعب آخر أفضل منه

حقق فريق ليفربول انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق واتفورد بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

 

سجل خماسية الريدز ساديو ماني في الدقيقة 9، ليصل إلى هدفه رقم رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.




ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك”، في الدقائق 37، و51، 91، بينما سجل محمد صلاح هدفًا رائعًا لليفربول في الدقيقة 55، بعد أن تلاعب بمدافعي واتفورد.

 

 

 

بهذة النتيجة، تصدر فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، فيما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

 

وسجل محمد صلاح 9 أهداف فى 8 مباريات متتالية مع الريدز، والتي كانت في شباك كلًا من: تشيلسي، وليدز، وميلان، وكريستال بالاس، وبرينتفورد، ونادى بورتو، الذي سجل فيه هدفين ومانشستر سيتي، وواتفورد.



وعبر صلاح عن سعادته بتسجيله الهدف التاسع له ومعادله رقم دروجبا قائلًا: “كل أهداف اللاعبين مهمة، ولا أعرف إذا كان هذا الهدف في شباك واتفورد هو الأفضل في مسيرتي أم لا أو أفضل من هدفي في مانشستر سيتي”.

 

 

وعقب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، على هدف الساحر المصري محمد صلاح في واتفورد، في تصريحات لشبكة “BTSport” البريطانية، قائلًا: “صلاح أنهى هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على كرة القدم العالمية في الوقت الحالي”.




وأضاف: “أداء صلاح كان رائعًا في مباراة اليوم، منح تمريرة بهدف لساديو ماني، وهدفه الثاني كان غير عاديًا هدف مميز للغاية، هو الأن متصدر ومن أفضل منه الآن؟!، بدون حديث صلاح هو أفضل لاعب حتى الآن”.




وأعرب ساديو ماني عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز أمام واتفورد، وتسجيله هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثالث الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري بعد دروجبا وصلاح.

 

 

وعقب ماني على هدف صلاح بعد مرواغة حوالي 4 لاعبين من فريق واتفورد قائلًا: “صلاح من أفضل اللاعبين في العالم يظهر بهذا الشكل في كل مباراة، لكن في رأيي هدفه ضد مانشستر سيتي أفضل من هدفه في واتفورد”.



وأكمل: “أنا سعيد للغاية بهدف صلاح وهاتريك فيرمينو، لكنني أكثر سعادة بهاتريك بوبي، لأنه عانى في وقت صعب ولم يسجل نظرًا للإصابة التي عانى منها”.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …