fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

العبقري مارسيل كولر.. 3 صفقات جديدة في الأهلي والرابع يقترب “أسماء مدوية”

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء بشكل رائع خلال الفترة الزمنية القصيرة في الفترة الماضية.

 



وتمكن مارسيل كولر من تطوير المستوى الفني والبدني لبعض النجوم بالفريق الأحمر، وكأنهم صفقات جديدة داخل القلعة الحمراء، بشكل يحسب له.

 

 


البداية مع محمود متولي مدافع النادي الأهلي، والذي نجح بشكل رائع معه في إعادة الاتزان والانضباط والهدوء إلى خط دفاع القلعة الحمراء ولم يحدث ذلك منذ انتقال اللاعب من الإسماعيلي إلى الأهلي، ولكن تمكن مارسيل كولر من وضع اللاعب على الطريق الصحيح ومنحه كل الثقة والدعم ليصبح من أهم النجوم في الخط الخلفي بالدوري المصري.

 

 

 


لا يختلف الكلام كثيرا عن أكرم توفيق الذي تمكن مارسيل كولر من منح اللاعب كل الثقة، حتى يستعيد جزء كبير من المستوى الفني الرائع والمميز الذي يقدمه في مركز الظهير الأيمن مع القلعة الحمراء، ليصبح هو أهم وأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري خلال الوقت الحالي.

 

 

 


ثالث الأسماء هو طاهر محمد طاهر حيث تمكن مارسيل كولر من اكتشاف اللاعب في مركز الجناح الأيمن، رغم انه كان يشارك في مركز الجناح الأيسر أو في مركز رأس الحربة خلال تجربة بيتسو موسيماني وتجربة ريكاردو سواريش، ويعتبر طاهر من العناصر التي تؤدي بمستوى فني وتكتيكي مميز مع الأهلي ويقدم الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل رائع تحت قيادته.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

توابع السوبر مستمرة.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك ومرتضى منصور

 

التعديلات الـ3 في تشكيل الأهلي أمام الداخلية بالدوري.. تابع الأسماء

 

 

على طريقة شيكابالا.. عقوبة تنتظر حسين الشحات عقب السوبر

 

 


-بيرسي تاو في الطريق

 

 

 

وعلى نهج محمود متولي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، يسير بيرسي تاو على نفس الخط، حيث يمنحه المدير الفني كل الثقة والدعم في الوقت الحالي، ويثق بشدة في امكانياته ويراهن على سرعته ومهارته في صناعة الفارق في الخط الأمامي مع الفريق الأحمر في المرحلة القادمة خاصة بعد تعافيه من الإصابات العضلية.

 

 

شاهد أيضاً

أول تحرك عاجل من الأهلي ضد إبراهيم نور الدين بعد الخسارة أمام الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر …