fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

العدو الأول للأهلي في مواجهة السوبر أمام الزمالك.. شوبير يكشف عنه

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العدو الأول للمارد الأحمر قبل مواجهة نادي الزمالك في بطولة السوبر المحلي يوم الجمعة القادمة في بطولة السوبر بالإمارات على ملعب هزاع بن زايد.

 



وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت أف ام “العدو الأول للأهلي في مواجهة الزمالك هو الإصابات التي بدأت في ضرب الفريق الأحمر مبكراً”.

 

 

 

 

وأضاف “غياب أليو ديانج يمثل أزمة كبيرة للفريق الأحمر، وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية وأصبح يحتاج إلى فترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة والمشاركة في المباريات”.

 

 

 

وتابع “نفس الأمر ينطبق على محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء حيث سوف يخضع إلى عملية جراحية في الأنف بعد أن تعرض إلى كسر جديد”.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

للتعاقد مع صفقات مدوية.. مارسيل كولر يعقد اجتماع طارئ مع شركة الكرة عقب العودة من الإمارات

 

الأوراق الـ6 الحمراء.. لماذا سينتصر الأهلي على الزمالك في موقعة السوبر؟

 

وليد صلاح الدين يعنف أحمد عبد القادر.. ويؤكد: مفاضلة بين هذا الثنائي في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

 

قبل موقعة السوبر.. الزمالك يستعرض على الأهلي بالإجراءات الخمسة

 

اشتعلت مبكرا.. الأهلي ينكد على الزمالك بـ4 رسائل نارية في ملعب هزاع بن زايد

 

 

 

وزاد “عملية محمد عبد المنعم ستكون عقب مواجهة القمة أمام الغريم التلقيدي نادي الزمالك، وقد يغيب اللاعب بعض الوقت عن المشاركة في المباريات مع الفريق”.

 

 

 

 

واختتم “وعلى الناحية الثانية أرى أن غياب إبراهيما نداي الجناح الأيسر لنادي الزمالك عن خوض مواجهة  السوبر في الإمارات سيكون مؤثر بشكل كبير، ونفس الأمر ينطبق على غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض”.

 

 


ويطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك في بطولة السوبر المحلي، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق الأحمر بعد الفوز في المواجهات الـ4 الأولى بالدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …