fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

العروض تنهال على لاعبي الأهلي.. رحيل ثلاثي الفريق دفعة واحدة في انتقالات يناير

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.



ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق راحة سلبية من تدريبات الغد، على أن يعودوا للتدريبات الجماعية مساء الثلاثاء القادم استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.



وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى الحصول على رأي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في العروض القادمة إلى اللاعبين، ومعرفة رغبته الأخيرة سواء في الابقاء على بعض العناصر او إعارتهم أو بيعهم في المرحلة القادمة.


عروض خارجية لثلاثي الأهلي

وتلقى ثلاثي الأهلي، محمد فخري وأحمد نبيل كوكا، ومحمد محمود، عروض من بعض الأندية في الدوري، للرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.



وهناك رغبة كبيرة من حسام حسن، بضم الثنائي فخري وكوكا على سبيل الإعارة بعد ظهورهم بمستوى جيد في المباريات الودية للأهلي ومباريات الموسم الماضي.




وكشف مصدر مقرب من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الاتحاد السكندري بدأ اتصالاته مع القلعة الحمراء لمعرفة شروطهم في بيع الثنائي على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.


 

تستغل بعض الأندية عدم مشاركة محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، بشكل كبير في تشكيلة بيتسو موسيماني، لمحاولة ضمه في الميركاتو الشتوي القادم.



ومن أبرز الأندية التي تحاول ضم “محمود” الجونة وسيراميكا، من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين ومنح الذين لا يشاركون فرصة للظهور.



وتعرض محمد محمود للعديد من لإصابات الموسم الماضي وغاب عن حسابات الجهاز الفني، لكن موسيماني طلب من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود للمباريات القادمة.



وأكدت المصادر أن لاعب وسط الأهلي يريد فرصة جيدة للظهور مع الأهلي في المباريات القادمة من أجل إثبات نفسه، أو الرحيل على سبيل الإعارة للمشاركة بشكل أكبر.





يذكر أن الأهلى على فريق منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين أمس الأول السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ووجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام، وخطورة التراجع فى الأداء والنتائج بعد المباريات الكبيرة التى يُقدم فيها الفريق عرضًا قويًا ونتائج جيدة.




وشدد موسيماني على لاعبي الفريق، بضرورة التركيز وتقديم عرض قوى أمام المقاولون لمواصلة الانتصارات في الدوري، وحذرهم من التراجع بعد الفوز الكبير على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة للدوري الجمعة قبل الماضية.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …