fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

العميد يطلب الحصول على مدافع الأهلي الصلب.. وإبراهيم يضغط من أجل استقدامه

دخل حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري في صراع جديد من أجل الحصول على نجم النادي الأهلي صاحب الأداء الحماسي خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن طالب الحصول على رامي ربيعة مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنه يتمنى أن يتواجد المدافع الصلب في قائمته بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن ربيعة كان قد أغلق باب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك على خلفية إبقاء موسيماني على كل المدافعين في صفوف الفريق، وذلك بعد غموض موقف محمود متولي مدافع الفريق.

 

وكانت بعثة النادي الأهلي قررت ترك محمود متولي لاعب الفريق في قطر بعد مباراة السوبر الأفريقي من أجل التأهيل من الإصابات العديدة التي لحقت به مؤخراً، ومعرفة الأسباب الكاملة وراء تجددها بشكل مستمر.

 

ويرغب حسام في الحصول على ربيعة، مشدداً على أنه أحد اللاعبين المميزين الذين سوف يضيفون إلى الفريق السكندري.

 

وفاز الاتحاد السكندري على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في فعاليات الدوري العام أمس الجمعة.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي لموسيماني بشكل مباشر: لو مش معاك في المونديال أنا ماشي

ومن المقرر أن يدرس ربيعة العرض المقدم من الاتحاد السكندري، وسط مساعي من قبل إبراهيم حسن مدير كرة الفريق بشرح الامتيازات التي سوف يحصل عليها اللاعب حال الموافقة على الانتقال لصفوف الفريق السكندري.

 

ويهدف رامي ربيعة إلى المشاركة في الخط الخلفي للفريق، بجوار ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بالإضافة إلى أيمن أشرف وبدر بانون ثنائي الأهلي الذين يقدمون أبرز ما لديهم في خط الدفاع.

 

وكان حسام حسن طالب أيضاً الحصول على عمار حمدي لاعب وسط الملعب، بعد خروجه من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والاعتماد على أحمد عبدالقادر في المشاركات المحلية والإفريقية.

 

وينتظر عمار حمدي حسم موقفه من الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط رفض الجنوب إفريقي التفريط في أي لاعب خلال المرحلة الحساسة المقبلة، والتي سوف يواجه فيها الفريق ضغط شديد للمباريات.

 

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تنطلق في الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من العام المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …