fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الغندور يطلق تصريح مستفز تجاه الأهلي ورضا عبدالعال يهاجم الإدارة الفنية ويطالب برحيل ثنائي الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت المطالبة بالعدالة التحكيمية في النادي الأهلي، خاصة بعد التعرض للظلم الفادح خلال الفترة الأخيرة داخل الملعب، وإهدار العديد من النقاط دون أن يحصل الأهلي على حقوقه في الملعب.

ويتطلع النادي الأهلي إلى استقدام حكام أجانب من الخارج لإيقاف المهزلة التي تحدث حالياً، ويسود فيها التفريق بين أندية وأخرى في حساب ركلات جزاء لصالح أندية معينة وإعادة “الفار” لها أكثر من مرة، وعدم استدعاء الحكام من جهة أخرى للنقاش حول حقوق النادي الأهلي في مبارياته بشكل لافت للأنظار.

وأطلق الإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية تصريح مستفز للغاية، بشأن مساعي الأهلي وردود اتحاد الكرة المصري عليه لاستقدام طواقم تحكيم أجنبية لمبارياته، حيث شدد على أنه سوف يجلس في منزله لمدة عام إذا تحقق هذا الأمر ووصل الأهلي إلى مبتغاه نحو تطبيق العدالة في أرضية الملعب!

وأضاف الغندور: “يارب نحن في أيام مباركة في العشر الأواخر من رمضان، يارب استجيب لمساعي الأهلي، ويارب يحصل على مراده ويأتي بحكام أجانب لكل مبارياته القادمة في الدوري، بما فيهم حكام تقنية الفار”!

وأشار الإعلامي الزملكاوي إلى أنه يطالب جماهير الزمالك بمساندة قرار الأهلي ومجلس إدارته في مساعيهم نحو استقدام حكام أجانب لكل مبارياتهم المقبلة، مشدداً على أنه سوف يجلس في منزله إذا وافق اتحاد الكرة على الأمر!

من جهة أخرى، هاجم رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، الإدارات الفنية للأهلي والزمالك، مطالباً مجالس الإدارات برحيل الثنائي في أقرب فرصة لأنهما – حسب وصفه – لا يفقهان شيئاً في كرة القدم على الإطلاق.

وشدد عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البلدوز” على أن موسيماني يرتكب أخطاء فنية فادحة، والأمر نفسه بالنسبة لكارتيرون، موضحاً أن الزمالك لم يأت في مباراة بيراميدز على الإطلاق، وأن موسيماني ليس لديه أي فكر في المباريات على الإطلاق.

وتابع عبدالعال: “عرض جنوب إفريقيا إلى موسيماني فنكوش، وأطالب إدارة الأهلي برحيله واستقدام مدير فني جديد يحترم النادي الأهلي، ولديه فكر فني مميز يستطيع من خلاله تقديم شيء جديد للفريق، ويحترم عقول اللاعبين والجماهير”.

وأوضح المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن الأهلي يجب أن ينقذ ما تبقى من المباريات المقبلة برحيل المدير الفني الحالي، وعدم الصمت على الأوضاع الفنية الخاطئة التي يعاني منها الفريق الكروي الأول مؤخراً.

وطالب عبدالعال برحيل والتر بواليا ومروان محسن لاعبي الفريق الكروي بنهاية الموسم، وعدم استمرارهما لفترة إضافية لأنهما لا يضيفان أي جديد يذكر في صفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

خطوة قوية لتدعيم الدفاع.. الأهلي يحصل على توقيع إياد العسقلاني لمدة 5 سنوات

حصل النادي الأهلي على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لمدة 5 سنوات، لتدعيم …