fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الغندور يهاجم اتحاد الكرة ويوجه تصريح مستفز للأهلاوية وشيكابالا يصعّد ضد الأهلي!

حالة من الجدل سادت داخل الأوساط الزملكاوية، بعد واقعة تعدي محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك على البعض إثر خروجه من المباراة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك في القمة 122 ضمن فعاليات الدوري العام.

وخرج شيكابالا عن صمته، معلناً منذ ساعات عن تقدمه ببلاغات رسمية ضد كل من يحاول أن يعتدي عليه أو يقوم بتوجيه هتافات عنصرية له، مشدداً على أنه سئم السكوت خلال الفترة الماضية.

وقال شيكابالا في تصريحاته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناءا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل.. هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”.

من جانبه، شن خالد الغندور الإعلامي المنتمي إلى نادي الزمالك الهجوم على اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد إصدار عقوبة إيقاف “شيكابالا” مبارتين بعدما جرى منه في لقاء القمة.

وأضاف الغندور في تصريحاته لبرنامج “زملكاوي”، كيف بنى اتحاد الكرة قرار الإيقاف؟ وعلى أي أساس تم اتخاذ هذا القرار؟، هل كان بناء على تقرير المباراة.

وشدد لاعب نادي الزمالك السابق على أن المعتدي عليه بالعنصرية لا يمكن لأي شخص أن يقوم بإيقافه على الإطلاق، منتقداً التحرك السريع من اتحاد الكرة لإيقاف اللاعب فجراً، وذلك قبل التقصي والتحقق من الواقعة.

وأوضح الغندور أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الذي قرر معاقبة شيكابالا كان رئيس نادي الحامول قام بضرب حكماً في إحدى المباريات وشطب من اتحاد الكرة، وثم تم تحويل ملف الإيقاف لمدة سنة بعدما تحدث مع أصدقائه.

وتابع الغندور: “المباراة انتهت 12 مساء، ولكن اتحاد الكرة يبدو أنه صلى الفجر ودعوا المولى تعالى، ثم قاموا بإصدار قرار إيقاف شيكابالا بعد الصلاة والدعاء، قبل أن يخلدوا للنوم مرة أخرى”.

وشدد الغندور على أن كل المتواجدين من مسئولي الأهلي، قالوا أن ما فعله شيكابالا غير صحيح ويعد “عيباً”، ولابد أن يعاقب لأنه خرج عن المثل والأخلاق العليا وهو ما حدث، دون النظر إلى الواقعة من الأساس وتداعياتها ومن المظلوم فيها!

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …