fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الفرح يسيطر على الجهاز الفني للأهلي بعد اقتراب هذا اللاعب من المشاركة أمام الزمالك وتعافيه من الإصابة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي، ريكاردو سواريش، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في المباراة التي ستقام ساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، على مواصلة التدريبات دون راحة، عقب الفوز على بتروجيت، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، في أول مباراة رسمية للريكاردو داخل القلعة الحمراء، بعد توليه المهمة الفنية بشكل رسمي، عقب تقديمه للجماهير وتوقيع عقد مدته موسمين، بجانب المتبقي من مباريات خلال الموسم الجاري.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تنفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية.

واقترب أحمد عبد القادر، من المشاركة خلال مباراة الزمالك، والتي ستقام مساء يوم 21 من الشهر الجاري، بنهائي كأس مصر، حيث ضرب الأهلي موعدًا جديدًا مع الفريق الأبيض، بعد فوزه على بتروجيت، وفوز الزمالك على أسوان، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وتعرض عبد القادر لإصابة بمزق في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وواصل عبد القادر برنامج التأهيل اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، جلسة مع أحمد أبو عبله وعبد القادر للاطمئنان على الحالة الصحية والبدنية له، وذلك قبل خوضه للتدريبات الجماعية، استعدادًا للمباريات المقبلة.

وقبل انطلاق مران الفريق عقد ريكاردو سواريش المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين بالأمس، أمام بتروجيت، والحد من الفرص الضائعة، وضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام بتروجت تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …