fbpx
السبت , 25 مايو 2024

الفيحاء السعودي والوحدة الإماراتي يطلبان التعاقد مع لاعب الاهلي في الصيف

انهالت العروض الخليجية على أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية وذلك في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها الفريق وجميع اللاعبين.

وكان النادي الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، كما يسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدوري الممتاز، وذلك بعد تصدر المسابقة.

-العروض الخليجية تطلب ضم لاعب الاهلي

تلقى حسين الشحات جناح النادي الأهلي، بعض العروض الخليجية القوية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

العرض الأول كان من صفوف فريق الفيحاء السعودي لضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في ظل تألق وتوهج اللاعب بشكل كبير في المباريات الآخيرة بالقميص الأحمر.

في الوقت الذي يخطط خلاله ايضا فريق الوحدة الإماراتي لطلب التعاقد مع حسين الشحات، على سبيل الإعارة لصعوبة شراء عقده من النادي الاهلي في نهاية الموسم الحالي.

وسبق للاعب حسين الشحات التألق بقميص العين الإماراتي قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، حيث لعب الشحات بقميص العين في 33 لقاء وتمكن من تسجيل 15 هدف، كما ساهم في صناعة 17 هدف، كما لعب مع العين في مونديال كأس العالم للأندية وسجل هدف في شباك الترجي التونسي، كما شارك مع العين في نهائي مونديال الأندية ليصبح أول لاعب مصري يشارك بمونديال الأندية.

-موقف النادي الأهلي من رحيل حسين الشحات في الصيف

هناك رفض تام من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لفكرة إعارة حسين الشحات لمدة موسم واحد، وترفض ايضا لجنة التخطيط خاصة بعد أن بدأ اللاعب يتألق وينسجم بقوة في الفترة الماضية ليصبح من العناصر الهامة والؤثرة في الخط الأمامي.

-ترضية اللاعب

هناك تفكير من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لترضية حسين الشحات ماليا بشكل يتناسب مع دوره الفني الكبير مع الفريق على مدار الفترة الماضية، وايضا من أجل إقناعه بالتراجع عن التفكير في العروض الخليجية الراغبة في ضمه، بمقابل مالي يفوق ما يحصل عليه مع القلعة الحمراء.

حسين الشحات كان قد انتقل للنادي الاهلي في يناير 2018 وحصد مع المارد الأحمر العديد من الألقاب المحلية والقارية، وخلال الموسم الحالي شارك في 35 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 9 أهداف.

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة كولر غير المتوقعة في النهائي.. الاعتماد على النجم الغائب!

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، والجميع بقرار الاعتماد على …