fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الفيصل في حسم الزمالك موقفه النهائي من الغضبان.. ومصير غامض ينتظر المحترف

جدل كبير وحالة من التعقيد السائدة داخل جدران نادي الزمالك بسبب حسم لاعب الزمالك موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وساد الجدل الكبير أرجاء النادي، وسعى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى التدخل من أجل حل أزمة تجديد أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك ولكن الأمور بات معقداً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك منح اللاعب المميز فرصة أخيرة حتى بعد مباراة القمة أمام النادي الأهلي لحسم تجديد موقفه في الفريق من عدمه.

 

وأضاف المصدر، أن بن شرقي يرغب في الرحيل بكل قوة عن الصفوف البيضاء، أو الحصول على مقدم تعاقد فقط بالشروط التي يرغبها للبقاء المؤقت لحين استقدام وكيله عرض مادي أقوى.

 

ويتطلع اللاعب المغربي إلى الانضمام لصفوف منتخب المغرب عبر المشاركة في ناد قوي وكبير، حيث يفضّل خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعيداً عن القلعة البيضاء، وأن ينضم إلى إحدى الأندية الأوروبية الكبرى.

إقرأ أيضا:

الأهلي يكثف مفاوضاته مع أسطورة تونس وشركة الكرة تتدخل بقرار تاريخي

وشدد المصدر على أن اللاعب سوف يحسم مصيره بشكل نهائي قبل مباراة القمة، ولكن الزمالك يتطلع إلى الاحتفاظ على اللاعب لحين مباراة القمة، ولن يطرح معه موضوع التجديد إلا بعد 5 نوفمبر.

 

ويرغب لاعب النادي الزمالك في الرحيل إلى صفوف أي ناد آخر ينعم بالاستقرار الإداري، في ظل التشتت الذي يصاب به عدد من لاعبي الفريق الأبيض بسبب الأزمات المتلاحقة التي يعاني منها الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي يريد عرض مقابل مادي كبير على اللاعب وذلك بعد التأكد من الوصول إلى طريق مسدود مع إدارة التعاقدات بنادي الزمالك.

 

من جهة أخرى، ينتظر مصطفى محمد المحترف المصري لدى فريق جالاتا سراي التركي مصير محفوف بالمخاطر وذلك بعد إهداره ركلة جزاء مؤكدة أمام بكشتاش التركي.

وصمم مصطفى محمد على التسديد رغم أن دوره هو الثاني في التسديد بعد سيكالداو ولكن بدون أية فائدة تذكر حيث اهدر الركلة وسط حزن شديد من قبل المدير الفني للفريق فاتح تريم.

 

وشدد تريم في تصريحاته عقب المباراة على أنه إذا كان يريد مصطفى أن ينفرد لكرة الجزاء لكان صرح بذلك علانية على خط الملعب، ولكنه قرر أن يحصل على الكرة من زميله وينفرد ويضيع التعادل علينا.

 

وكان مصطفى محمد قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق التركي ولكن الاتفاق على المقابل المادي، جعله يبتعد عن نادي بوردو الفرنسي.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …